4.2 مليار دينار تحصيلات الضرائب حتى نهاية تشرين الثاني الصحة العالمية: الأردن ضَمن حصته من لقاح كورونا معاصر في الكرك توقف استقبال الزيتون بسبب تراكم كميات كبيرة رصد 126 هزة أرضية العام الحالي من ضمنها 17 الشهر الماضي وأقواها هزتان في خليج العقبة مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء) الخصاونة ينعى وزير النقل الاسبق سلمان الطراونة الأمن العام: تمديد الحملة الشتوية على المركبات هيئة النقل” تعلق دوامها بسبب كورونا 4 وفيات جديدة بكورونا في العقبة تلبية احتياجات الصحة الوظيفية بنسبة 84% لتشغيل المستشفيات الميدانية طقس الأردن ليوم الأربعاء....أجواء باردة نسبياً مع إمكانية زخات متفرقة من الأمطار الصحة توقف التأمين الصحي لـ21 بلدية طقس الاردن الاربعاء: احتمال هطول زخات من الأمطار تعرض صيدلية للسلب تحت تهديد السلاح في الجبيهة حجاوي: لن نعود للإصابات بالمئات كالسابق مليون دينار صادرات الزرقاء التجارية الشهر الماضي منذ ساعة واحدة يوسف الشواربة يمثل امام قاضي صلح جزاء عمان بعد شكوى لست مهندسات الضمان: برامج لدعم المنشآت الأكثر تضررا بأمر دفاع قريبا ولي العهد يلتقي شبانا من عدة محافظات الأشغال تؤكد أنها الجهة الوحيدة المخولة بالإعلان عن موعد طرح المشاريع ضمن نطاق اختصاصها
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2020-11-17 03:47 pm

OPPO تكشف عن رؤية تقنية جديدة ومنتجات مستقبلية في OPPO INNO DAY 2020

OPPO تكشف عن رؤية تقنية جديدة ومنتجات مستقبلية في OPPO INNO DAY 2020


جفرا نيوز - 

OPPO AR GLASS نظارات الواقع المعزز 2021 وتطبيق OPPO CybeReal AR و OPPO X 2021 - هاتف ذو مفهوم قابل للطي - الظهور لأول مرة للجمهور

OPPO تكشف عن استراتيجية تطوير تقنية 3 + N + X تهدف إلى الابتكار من أجل رفاهية الإنسان

17 نوفمبر 2020 ، شنتشن - أقيم اليوم OPPO INNO DAY 2020 تحت عنوان "قفزة إلى المستقبل" في مدينة Shenzhen. على خلفية إنترنت التجربة ، حددت OPPO المعتقد الجديد للعلامة التجارية "التكنولوجيا للبشرية ، الطيبة للعالم" ، حيث كشفت لأول مرة عن "استراتيجية تطوير التكنولوجيا 3 + N + X". في هذا الحدث ، أطلقت OPPO أيضًا OPPO AR Glass 2021 وتطبيق OPPO CybeReal AR وهاتف OPPO X 2021 القابل للطي.


مع رؤية في "التكنولوجيا للبشرية ، الطيبة للعالم" ، OPPO تؤكد استراتيجية تطوير التكنولوجيا 3 + N + X

في OPPO INNO DAY 2020 ، أشار توني تشين ، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ OPPO ، إلى أن OPPO مصممة على متابعة "الابتكار ألأقوى" وإنشاء المزيد من المنتجات الرائعة من خلال استراتيجية تطوير التكنولوجيا 3 + N + X.

"إن البحث والتطوير التكنولوجي مهمة طويلة الأمد. لكن يبدو أن الناس غالبًا ما يضطرون إلى الابتكار لأنهم كانوا يخشون الإقصاء من المنافسين " قال توني تشين ".نظرًا لأن التكنولوجيا أصبحت جزءًا لا غنى عنه في حياة الناس اليومية ، فقد أدى ذلك إلى زيادة شغفنا باستخدام التكنولوجيا كوسيلة لتقديم الأفضل للناس."

بناءً على اعتقاد العلامة التجارية "التكنولوجيا للبشرية ، الطيبة للعالم" ، تحدد OPPO استراتيجية تطوير التكنولوجيا 3 + N + X. يشير الرقم "3" إلى القدرات الأساسية الثلاث للبرامج والأجهزة والخدمات السحابية. يمثل "N" الخبرة الحالية لـ OPPO ، بما في ذلك التعلم الآلي والواقع المعزز و OPPO Cloud ؛ من ناحية أخرى ، تشير "X" إلى قدرة OPPO على التمييز ، مثل تقنية شحن الفلاش OPPO VOOC.

تعزيز النظام الفني المتكامل ، OPPO تطلق خطة بحث وتطوير شاملة

للمضي قدمًا ، سيستمر البحث والتطوير في OPPO في اتباع استراتيجية تطوير التكنولوجيا 3 + N + X لتحسين الاتصال بين الأشخاص والأشخاص والأشخاص والأجهزة والرجال والبيئات ، مما يتيح لمزيد من الأشخاص الاستمتاع بالحياة الرائعة التي توفرها التكنولوجيا كما قال ليفين ليو ، نائب رئيس OPPO ورئيس معهد أبحاث OPPO ، في كلمته الرئيسية.

فيما يخص المنظومة الإيكولوجية ، أطلقت OPPO منذ وقت قريب ، أول تلفزيون ذكي لها ، كماتواصل توسيع تشكيلة منتجات إنترنت الأشياء. هذا يعني أن النظام الذكي متعدد الأجهزة مع ColorOS في جوهره يمكن أن يوفر للمستخدمين تجارب سيناريو كاملة أكثر تكاملاً وأمانًا وملاءمة. علاوة على ذلك ، اكتسبت OPPO خبرة قوية في مجالات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز و OPPO Cloud وشحن الفلاش ، وستواصل الاستثمار في البحث والتطوير.

بالإعلان عن ثلاثة منتجات مستقبلية ، تحدد OPPO معالم الاستكشاف التكنولوجي .

خلال الحدث ، قدمت OPPO أيضًا ثلاثة منتجات مستقبلية ، والتي أظهرت إمكانيات جديدة تمامًا للتفاعل بين الإنسان والتكنولوجيا واستكشاف العالم الرقمي.

يظهر زجاج OPPO AR Glass 2021 بالكامل "القفزة" في استكشاف OPPO للعالم الرقمي. اعتمادًا على التصميم المنفصل الجديد تمامًا ، فإن OPPO AR Glass 2021 مضغوط وخفيف للغاية ؛ يزن 117 جرامًا فقط ، ويدعم عددًا من التفاعلات الطبيعية ، بما في ذلك التفاعلات عبر الهاتف الذكي والتفاعلات القائمة على الإيماءات والتحديد المكاني. بالنسبة للمكونات الأساسية ، تم تصميم OPPO AR Glass 2021 بتقنية Birdbath البصرية ، مما يعزز التجربة.

تتميز OPPO AR Glass 2021 أيضا بأجهزة استشعار متنوعة ، بما في ذلك كاميرتين عين السمكة ومستشعر عمق ToF ومستشعر RGB. يمكنه إكمال حساب التحديد المكاني ثلاثي الأبعاد في غضون أجزاء من الثانية ، كما وتقدم تجربة حقيقية وطبيعية للمستخدمين للتفاعل المكاني في عالم الواقع المعزز من خلال التحديث المستمر وردود الفعل على موقع المستخدم في الوقت الفعلي داخل الفضاء.

يتمتع تطبيق CybeReal للحساب المكاني في الوقت الفعلي المدعوم بتقنية تحديد مكاني عالية الدقة بقدرة معالجة رقمية قوية ، وهو مدعوم بتقنيات OPPO الأساسية الثلاثة ، بما في ذلك تمثيل العالم المادي ، والتوطين في الوقت الفعلي وعالي الدقة و OPPO غيم. إنها تستفيد من أجهزة استشعار متعددة على الجهاز للاستشعار والتحليل والتعليقات المتكاملة ، وتشكل حلقة مغلقة شاملة من البيانات عبر تعيين المعلومات في الوقت الفعلي باستخدام النظام الأساسي السحابي ، وتثري تصور المستخدم وفهمه للعالم الحقيقي.

يعتبر هاتف OPPO X 2021 القابل للطي أحدث إنجاز لـ OPPO's R&D في العرض المرن والتكديس الهيكلي ، مما يوفر للمستخدمين تجربة تفاعلية طبيعية أكثر. يتميز الهاتف المبدئي بثلاث تقنيات مملوكة لـ OPPO ، وهي Roll Motor powertrain ، ولوحة 2 في 1 ، و Warp Track عالية القوة لشاشة العرض. كما أن لديها تصميم تخزين قابل للسحب يوفر المزيد من الإمكانيات للكاميرات والبطاريات ومكبرات الصوت وهوائيات الهاتف المحمول ، مما يؤدي إلى شاشة OLED قابلة للدحرجة بحجم 6.7 بوصة وكبيرة تصل إلى 7.4 بوصة ، مما يسمح للمستخدمين بضبط الحجم للعرض بناءً على الاحتياجات الفعلية.

تم عقد OPPO INNO DAY بنجاح خلال عامين متتاليين. وأكد توني تشين في المؤتمر أن OPPO تأمل في تحقيق "عالم أفضل للبشرية" من خلال "الابتكار الأقوى". مستوحاة من التفكير الجديد تمامًا حول الابتكار التكنولوجي ، والسعي لتحقيق التكامل التكنولوجي ، تدمج OPPO الابتكار التكنولوجي بلمسة إنسانية من أجل منح المستخدمين قيمة من خلال تقديم تقنية مخصصة وملائمة للمضي قدمًا ، ستواصل OPPO التعاون مع الشركاء للتجاوز المنافسة ، والانقسام ، والحدود ، لتسليط الضوء على مستقبل التكنولوجيا الإنسانية.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال بفريق العلاقات العامة في OPPO
البريد الإلكتروني: press@oppo.com

 
 
عن OPPO
OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة للأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف نقال لها - "Smiley Face" - في عام 2008 ، تسعى OPPO بلا هوادة إلى تحقيق الإنسجام بين العنصرالجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. تقدم OPPO اليوم مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية بقيادة سلسلة Find و Reno. بخلاف الأجهزة ، توفر OPPO لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO +. تعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة ، مع 6 معاهد بحثية و 4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ، بالإضافة إلى مركز تصميم دولي في لندن. يكرس أكثر من 40 ألف موظف في OPPO جهودهم لخلق حياة أفضل للعملاء حول العالم.