النسخة الكاملة

منصة الكترونية جديدة تطلقها عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك

الخميس-2020-11-17 02:50 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- في إطار قيامها بتحقيق رسالتها نحو طلبة الجامعة لتفعيل وادامة قنوات التواصل معهم أطلقت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك منصة إلكترونية جديدة تحت اسم شكاوى واقتراحات.

وقال الدكتور محمد المزاوده عميد شؤون الطلبة إن الهدف العام للعمادة والكوادر الإدارية والفنية العاملة فيها يتمثل في إيلاء الطلبة أقصى أنواع الدعم والرعاية الممكنة خاصة في ظل غيابهم عن الحرم الجامعي والتزامهم بمنظومة التعليم الإلكتروني نتيجة انتشار فيروس كورونا الذي فرض واقعا جديدا يحتم علينا استخدام كافة السبل الممكنة للتواصل معهم والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم سلبية كانت أو ايجابية والأخذ بها كخارطة طريق وتغذية راجعة للبناء عليها في تطوير العمل داخل العمادة بما يحقق رضاهم وغاياتهم.

وقال إنه سيتم تلقي الشكاوى والملاحظات من الطلبة من خلال ثلاث روابط أعدت لهذه الغاية إذ تم تخصيص واحدة منها للطلبة الأردنيين وأخرى للطلبة الوافدين والثالثة للطلبة من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصه مؤكدا أن العمادة تقف على مسافة واحدة من جميع طلبتها الاردنيين والعرب والأجانب من الدول العربية الشقيقة والصديقة.

وأشار الدكتور المزاوده إلى أنه تم تزويد المنصة بنماذج خاصة للطلبة بمختلف فئاتهم المذكورة أعلاه روعي فيها خصوصية كل فئة على حدا للوصول في النهاية إلى تحقيق الغرض الأسمى في تقديم أفضل أنواع الرعاية لهم مبينا أن العمادة لن تتوان عن خدمة طلبتها خاصة وهم يدرسون خارج اسوارها كنتيجة لفيروس كورونا منوها الى الحرص على سلامتهم وصحتهم التي تقع في المقام الأول في عمل وسياسة العمادة.

وقال انه سيتم التعميم على كافة الطلبة للتعريف بالمنصة وحثهم على استخدامها وتقديم كل ما يرغبون به من مقترحات ووجهات نظر وشكاوى والتي سيتم التعامل معها بمنتهى الجدية والالتزام والموضوعية.