النسخة الكاملة

ابوعرابي : يأمل من اعضاء مجلس النواب التاسع عشر تبني فكرة المبادرة في دعم حساب صندوق همة وطن

الخميس-2020-11-14 09:29 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز -بقلم الدكتور : محمود شاكر ابوعرابي - نعلم جميعا بأن الأردن كبقية دول العالم يمر بجائحة وباء كورونا وهذا الوباء الجديد على البشرية رتب التزامات وأعباء مالية كبيرة على الموازنة العامة وعلى كافة القطاعات الخدمية والاقتصادية وخاصة على القطاع الصحي الذي استطاع وبكل كفاءة واقتدار وبجهود عالية ومتابعة مستمرة وحثيثة من قائد المسيرة حفظه الله منذ بدء الجائحة التصدي لهذا الوباء وعلى مدار الساعة. مما استنفذ هذا الوباء معظم المخصصات المالية المرصودة للقطاع الصحي جراء قيامها بمهامها المعتادة خدمة للمواطنين.
فمن هنا فحيث تقع المسؤولية الوطنية المشتركة على الجميع لدعم القطاع الصحي لادامة واستمرارية العمل بالمستوى المطلوب.
فأنني اقترح وأتمنى على أعضاء مجلس النواب الجديد التاسع عشر تبني مبادرة فكرة دعم حساب صندوق همة وطن ماديا بحيث يقوم كل عضو من اعضاء المجلس الجديد بدعم الصندوق وتقديم ما لا يقل عن عشرة (10000)ألاف دينار لهذا الصندوق. حيث من المتوقع والمؤكد أن قيام وبدء وتبني أعضاء مجلس النواب الجديد لهذه المبادرة الخيرة ستخلق حافزا لدى الشركات والبنوك والمصانع وغالبية المواطنين الأردنيين رجالا ونساء في هذا البلد الغالي ستحذو حذو هؤلاء النواب بتقديم الدعم بما أمكن لهذا القطاع الهام والحيوي في حال تبنى وبادر أعضاء مجلس النواب التاسع عشر وقاموا فعلا بالتبرع المادي نقدا أو بالتبرع براتب ثلاثة شهور كاملة لحساب صندوق همة وطن كون المسؤولية مشتركة بين الجميع اتجاه وطننا الغالي
وحيث أن غالبية الناخبين والمواطنين في كافة أرجاء الوطن ينظرون إلى ما سيقومون به أعضاء المجلس الجديد من دور إيجابي في تقديم الدعم لصندوق همة وطن والوقوف بجانب القطاع الصحي ليتسنى له الاستمرار في تقديم الخدمات الصحية وشراء الأدوية والأجهزة الطبية الملحة للمستشفيات للتصدي لهذه الجائحة.
أملنا كبير بأعضاء مجلس النواب الجديد التبرع لحساب هذا الصندوق كبادرة تعاونية لصالح هذا القطاع.
حفظ الله الأردن وقيادته الهاشمية العظيمة بقيادة سيدنا صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده المحبوب.
وحفظ الله قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية التي نفتخر ونعتز بها اعتزاز مطلق لحرصها وسهرها الدؤوب على راحة وأمن المواطنين وممتلكاتهم
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير