مياهنا توقف ضخ المياه لمناطق في عمان السفيرة الأردنية بواشنطن تشارك بحفل تنصيب بايدن احباط محاولة تسلل على إحدى واجهات المنطقة العسكرية الشمالية %4.19 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الصحة : (17) وفاة و(978) إصابة جديدة بكورونا اليوم الأردن يدين طرح الاحتلال عطاءات لبناء 2572 وحدة استيطانية جديدة 545 شخصا تلقوا لقاح كورونا في العقبة افتتاح مراكز الإصلاح والتأهيل لاستقبال الزائرين الجمعة خريجو كليات الشريعة يطالبون بتعيينهم في المساجد انهيار شارع في السلط فتح باب زيارة النزلاء ايام الجمع بالاردن إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني - رابط ارتفاع تخزين السدود الى 107 ملايين م3 تسجيل 42 اصابة من السلالة الجديدة لفيروس كورونا في المملكة المعونة يفوض فروع الصندوق لتقديم المساعدات العاجلة للأسر المتضررة من المنخفض نفاع :يجب التركيز على السياحة الداخلية و جذب الاستثمارات فرص عمل في إربد بالفيديو ..تساقط الثلوج في الكرك والطفيلة وسحب كثيفة تقترب من سماء العاصمة ..تحديث 154 إصابة كورونا بالعناية الحثيثة بالأردن صندوق الضمان تأثر بسبب كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2020-11-09 12:08 pm

نجوم الرياضة يدعون الجماهير للمشاركة في الإنتخابات

نجوم الرياضة يدعون الجماهير للمشاركة في الإنتخابات

جفرا نيوز- أكد نجوم الرياضة الاردنية، أهمية الإقبال على المشاركة في الانتخابات النيابية التي تجري يوم غد الثلاثاء، خصوصا من قبل الشباب، لاختيار النائب الافضل القادر على خدمة الوطن والمواطن في جميع المجالات والقطاعات، ولاسيما بالقطاعين الرياضي والشبابي.

واعتبروا أن الإقبال على صناديق الاقتراع، يتيح فرصة أكبر لاختيار النائب الواعي القادر على الخدمة، فيما الابتعاد عن الانتخاب يؤدي إلى اختيارات لا تلبي الطموح وغير قادرة على اثراء الحركتين الرياضية والشبابية.

ودعوا في تصريحات لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) الشباب في مختلف القطاعات، إلى ممارسة حقهم الدستوي في الانتخاب، مع ضرورة الالتزام باجراءات الوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا.

المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ابو زمع، اعتبر أن الواجب يحتم على الجميع التوجه لصناديق الاقتراع، لاختيار النائب الأفضل القادر على خدمة الوطن في جميع القطاعات، وخصوصا القطاع الرياضي الذي ما يزال يحتاج للكثير من العمل لدعم الشباب والرياضيين.

واعتبر ابو زمع أن عدم ممارسة الشباب لحقهم في الاقتراع، يسهم باختيارات خاطئة لن تكون قادرة على دعم الحركة الرياضية، وتحديدا كرة القدم التي تملك الشعبية الأكبر بين الناس، مشيرا الى أن الوطن بحاجة ايضا لمجلس قوي قادر على المساعدة في التصدي للاخطار المحدقة بالمنطقة.

وحث نجم المنتخب الوطني لكرة السلة زيد عباس، الجميع وخاصة الشباب منهم على التوجه لصناديق الاقتراع يوم غد، للمساهمة في اختيار اشخاص قادرين على خدمة جميع القطاعات بما في ذلك القطاع الرياضي.

وأكد عباس أن الشباب في المجتمع الأردني وهم النسبة الأكبر، تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة لا تتمثل فقط بالتوجه لصناديق الاقتراع، بل في حث الجميع على ممارسة حقهم في الاقتراع أملا في اختيار النائب الأفضل.

كما دعا عباس للالتزام بالاجرءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، متمنيا أن تقود انتخابات الغد لافراز مجلس نيابي فعال ومؤثر وقادر على خدمة الوطن والمواطن.

رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، أكد أن ابتعاد الشباب عن صناديق الاقتراع يفوت عليهم الفرصة لاختيار النائب الأفضل، وهو أمر يؤثر عليهم مستقبلا، داعيا الجميع للاقبال على الانتخاب لاختيار الانسب.

وأضاف ان القطاعين الشبابي والرياضي يعانيان من عثرات كثيرة، نتيجة غياب المتابعة المستمرة، وهذا واجب النائب الذي يفترض أن يكون فاعلا في الاستماع لاراء الشباب والرياضيين في منطقته، ونقلها للمسؤولين بامانة، وبالتالي يتوجب على الشباب أن يحسنوا في اختيار النائب الذي يجدون فيه القدرة على خدمتهم.

المدير الفني لفريق الحسين اربد لكرة القدم عثمان الحسنات قال ان قرار تطوير القطاع الرياضي بيدنا، فاما أن نختار النائب الذي يمثلنا خير تمثيل، وهذا يتطلب الاقبال على الانتخاب، أو مواجهة اختيارات ليست في مكانها، ما ينعكس سلبا على الرياضة الاردنية بشكل عام، متمنيا على الجميع ممارسة حقهم في الانتخابات لافراز الأفضل.

قائد فريق الرمثا لكرة القدم مصعب اللحام، اعتبر بدوره أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني، وعلى الجميع ممارسة حقه في الانتخابات لاجله ولاجل عائلته واطفاله ووطنه، فالتوجه لصناديق الاقتراع لاختيار الافضل، يعطي فسحة من الأمل لغد مشرق.