النسخة الكاملة

إقبال كبير على المخابز قبل الحظر الشامل ودعوات لتجنب أي تزاحم - تفاصيل

الخميس-2020-11-08 12:49 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- قال نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي، إن الإقبال على المخابز في مختلف مناطق المملكة، سيكون كبيراً خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، قبل بدء الحظر الشامل الممتد من مساء الثلاثاء وحتى صباح الأحد.

وأضاف الحموي في تصريحات صحفية  أن المخابز تعمل بكامل طاقتها وانتاجها، من أجل تلبية حاجات المواطنين، قبل الحظر الشامل.

وأشار إلى أن الإقبال على المخابز، بدأ منذ صباح الأحد، اذ إن العديد من الأسر عملت على توفير احتياجاتها مبكراً لتجنب الازدحامات المحتملة خلال الساعات القادمة.

ودعا الحموي المواطنين لتجنب أي تزاحم أمام المخابز للشراء، مؤكدا على توفر الخبز بكميات كبيرة، وسط اجراءات منظمة لتزويد المخابز بمادة الطحين للحفاظ على استمرارية عملها.

وتوقع الحموي أن يكون الإقبال على مادة الخبز كبيرا خلال الساعات القادمة، كون المواطنين بحاجة إلى تلبية احتياجاتهم لأيام الحظر الأربعة.

ولفت إلى أن المخابز ستضاعف عملها حتى الثلاثاء، وسط تضاعف الطلب على الخبز.

وأصدر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بلاغاً حدد فيه ساعات الحظر الشامل الذي سينفّذ بعد إجراء الانتخابات النيابية، بحيث يبدأ تطبيقه من الساعة التاسعة مساء للمنشآت، والساعة العاشرة مساء للأفراد بعد الانتهاء من عملية الاقتراع وإغلاق الصناديق يوم الثلاثاء الموافق العاشر من تشرين الثاني الحالي، وينتهي عند الساعة السادسة من صباح يوم الأحد الموافق للخامس عشر من تشرين الثاني الجاري.