النسخة الكاملة

أنور ابو الكاس لـ "ميلودي"فقدان يحيى السعود فاجعة لكل الاردنيين

الخميس-2020-11-04 03:29 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -رصد

 قال كبير مشجعي المنتخبات الوطنية انورالغوراني "أبو الكاس"، أن وفاة عضو مجلس النواب السابق يحيى السعود، فاجعة لجميع الاردنيين دون استثناء، وهو الرجل العزيز على قلب كل شخص تعامل معه بشكل مباشر أو غير مباشر.

وأضاف الغوراني خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج خلي وعلي الذي يقدمه الزميل اسامة الجيتاوي عبر إذاعة ميلودي، أن النائب السعود لم يبخل بالمطلق على دعم القضية الفلسطينية، وابناء قطاع غزة العزة الذين قدموا للاردن لتلقي العلاج وكان في استقبالهم السعود مرحبا بهم وببطولاتهم ووقوفهم وصمودهم امام الاحتلال الغاشم.

وأشار الى أن للراحل السعود بصمة كبيرة في تشجيع الرياضة والرياضين، وله دور بارز بتقديم المساعدة والتسهيلات لتجاوز التحديات التي تواجهم، بالإضافة لتنظيم مسيرات الولاء والإنتماء لجلالة الملك عبد الله الثاني الذي تقدم بواجب العزاء لعائلة السعود، وأوعز بمتابعة حثيثة لعلاج نجليه وتقديم الرعاية الطبية الخاصة لهما والتكفل بكامل مصاريف العلاج.

وأوضح، أن فقدان النائب السابق يحيى السعود، ليس مصاباً لعشيرة السعود أو لمحافظة الطفيلة، بل هو مصاب لجميع الاردنيين وكل شخص محب له في الأردن وفلسطين، وقضية الفقيد الأولى والأخيرة التي كان ينادي بها اينما حل وارتحل.

وبين أن النائب يحيى السعودن شخصية لن تتكرر تحت قبة البرلمان، الصوت الذي كان لا ينحني أمام الفساد والمفسدين، الشخصية التي كانت تحاسب كل من تسول له نفسه أن يعبث بحقوق الاردنيين.

وطمأن الغوراني خلال حديثه الجميع على صحته، بعد ثبوت إصابته فيروس كورونا "كوفيد -19"، والعارض الصحي الذي منعه من ان يتواجد بجانب اسرة الفقيد السعود في مصابهم.