الأمن: البعض يصر على ارتكاب المخالفات الخطرة زريقات: أكثر من 1400 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في مستشفيات البشير تجديد تلقائي لبطاقات التأمين الصحي المنتهية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 18-1-2020 مهيدات: اغلاق 91 صيدلية واحالة 88 مؤسسة إلى النائب العام ومحكمة أمن الدولة 39 مليون دولار متطلبات “الغذاء العالمي” في الأردن بدء تطعيم المسنين ضد كورونا في مراكز الرعاية اليوم مباحثات أردنية مصرية في عمّان بإطار التنسيق العربي المشترك اليوم طقس الأردن ..استمرار تأثر المملكة بالمنخفض الجوي.. أمطار غزيرة وكتلة هوائية شديدة البرودة الأربعاء وصول الأردن إلى مرحلة ثبات المنحنى الوبائي بيدد مخاوف الذروة الثانية من الجائحة حقوق الإنسان: رصد شراء أصوات بـ انتخابات 2020 تحذير من الامن العام طقس الاردن الاثنين: انخفاض آخر على الحرارة التعميم على البلديات بالاستعداد للحالة الجوية المنصة القطرية شغلّت 4 آلاف أردني الطويسي : المركز الثقافي الملكي باق ومستمر في عمله كالمعتاد الحكومة تنفي خصم 50% من عوائد المحروقات الخاصة بالبلديات ارادة ملكية بتعيين أحمد محمد أحمد ملحم رئيسا للمركز الوطني للأمن السيبراني القطامين يعلن عن تفاصيل مشروع توكيد وصول دفعة ثانية من لقاح فايزر للأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2020-11-02 12:58 pm

الحموي لـ"جفرا": نطالب الحكومة بالسماح للمخابز بالعمل طيلة الـ24 ساعة وندعو المواطنين لعدم التهافت

الحموي لـ"جفرا": نطالب الحكومة بالسماح للمخابز بالعمل طيلة الـ24 ساعة وندعو المواطنين لعدم التهافت



جفرا نيوز - قيس المناصير 

قال نقيب أصحاب المخابز عبدالاله الحموي إن نقابة أصحاب المخابز لغاية الآن  لم تبلغ من قبل خلية الأزمة بشأن آلية عملها خلال فترة الحظر الشامل التي أعلنت عنها الحكومة يوم أمس خلال المؤتمر الصحفي.


وأضاف الحموي في حديثه لـ"جفرا نيوز"،  أن المخابز ستكون جاهزة لهذا الحظر ولن يكون هناك أية معيقات لكون هناك وقتاً كافياً لتبليغهم من قبل خلية الأزمة للتعامل مع فترة الحظر.


وفيما يتعلق بتقليل ساعات حركة المخابز في المملكة،  أوضح أن  المخابز باتت جاهزة لأي تغيير في عدد ساعات العمل مثلما كانت حاضرة عندما تعدلت ساعات العمل من الثانية عشر من منتصف الليل إلى أن أصبحت للساعة عاشرة مساءً.

كما أكد الحموي أن المخابز قادرة على إنجاز عملها بعدد الساعات المتاحة على الرغم من الأعباء الإضافية التي تكبدتها المخابز والعاملين فيها، مطالباً من الحكومة  زيادة عمل المخابز وأن تبقى مفتوحة طيلة اليوم.

وبيّن أن المخابزبحاجة للعمل  طيلة هذه الفترة أو على الأقل خلال الساعة الأخيرة من المدة المسموح بالحركة فيها للمواطنين، من أجل تمكين أصحاب المحال من شراء حاجاتهم من المخابز في هذه الساعة  لتخفيف الضغط خلال الساعات الباقية.

وكما دعا المواطنين إلى عدم التهافت  للمخابز في الساعات الأخيرة لشراء حاجاتهم وان يقوموا بشراء مستلزماتهم في ساعات النهار. 

وكانت الحكومة اعلنت يوم أمس عن  حظر تجول شامل عقب إعلان نتائج الانتخابات النيابية لعام ٢٠٢٠، وذلك لمدة أربعة أيام وتقليل ساعة الحركة من الساعة الحادية عشر إلى العاشرة مساءا ابتداءا من اليوم