النسخة الكاملة

فينيكس تعلن نتائجها عن الربع الثالث، و تباشر بتسليم المجموعة الثانية من فلل منتجع البحر الأحمر

الخميس-2020-11-01 11:14 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- 

أعلنت شركة فينيكس العربية القابضة عن نتائجها المالية للربع الثالث من عام 2020 و التي أظهرت نتائج ايجابية من ناحية نمو في الايرادات التشغيلية لتصل الى ما يقارب ال 4.0 مليون دينار اضافة لاجمالي العام مقارنة ب 1.4 مليون لنفس الفترة من عام 2019.

تأتي هذه النتائج بعد أن شهدت مشاريع الشركة العديد من الانجازات الفعلية على أرض الواقع، و أهمها البدء بتسليم المجموعة الثانية من فلل منتجع البحر الأحمر في العقبة، وذلك استكمالاً لما بدأت به الشركة في بداية العام حيث قامت بتسليم أول مجموعة و البالغ عددها (12) فيلا لمالكيها في شهر شباط من هذا العام، بعد أن كان المشروع قد توقف لسنوات عدة .

وقد استطاعت الشركة الانتهاء من أنجاز الأعمال في المجموعة الثانية و البالغة (10) فلل بعد انتهاء فترة الحظر و بدأت بتسليم الفلل و التنازل عنها لأصحابها.
وهذا وقد انعكس موضوع  تسليم الفلل بشكل ايجابي على نتائج الشركة المالية، و عليه أكدت الشركة على أن العمل في المشروع لن يتوقف و سيستمر باذن الله تعالى على مراحل الى أن يتم تسليم كافة الفلل المباعة إلى مالكيها، اضافة الى استكمال الأعمال في المرافق الأخرى في المشروع و أهمها النادي الاجتماعي و الترفيهي الذي يقع في منتصف المشروع، كما أن أعلنت الشركة أنها أطلقت حملة تسويقية لفتح باب المبيعات في المشروع خصوصا بعد الانجازات الجديدة التي تحققت.