العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات الملك يعزي عشيرتي الرقاد والشوبكي الكسبي: المستشفيات الميدانية منجز هام لتعزيز كفاءة النظام الصحي الأردن يثمن جهود دولة الكويت في إنهاء الأزمة الخليجية وإيجاد الحلول كيف تنشأ حالات عدم الاستقرار الجوي ؟ المدارس الخاصة: اعتبار القطاع من الأكثر تضررا خطوة إيجابية قطاع الصناعات الخشبية الأكثر تضررا من الجائحة اعتداء على الكادر الطبي وتحطيم اجهزة في مستشفى النديم الاشغال تحذر.. تسجيل 51 وفاة و 3116 اصابة جديدة بكورونا في الاردن وفاة طبيب أسنان أردني بسبب كورونا عبيدات يحذر من التسرع باتخاذ أي قرار برنامج الحماية الحكومي خطوة لتدعيم القطاعات المتضررة وزارة الصحة: وصول لقاح الفيروس إلى الأردن نهاية كانون الثاني أو منتصف شباط الصفدي يطالب بتوزيع مطاعيم كورونا بعدالة "تجارة عمان " تطالب بالسماح للقطاعات المغلقة بممارسة نشاطاتها ضمن شروط وعبيدات يحذر "الطفل أيهم" يحتفل بأخر جرعة كيماوي - صورة الاشتراطات الصحية عند الذهاب لأداء صلاة الجمعة (%50) من إصابات كورونا سجلت في” عمّان” وحصيلة الإصابات في المملكة تصل الى 231.237إصابة. وفيات الجمعة 4-12-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-10-28 05:16 pm

العضايلة وحجازين عضوان في مجلس "إعلام اليرموك"

العضايلة وحجازين عضوان في مجلس "إعلام اليرموك"

جفرا نيوز - قرر رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور نبيل هيلات تعيين وزير الدولة السابق لشؤون الاعلام امجد العضايلة ومدير عام وكالة الانباء الاردنية "بترا" فايق حجازين عضوين في مجلس كلية الاعلام للعام الاكاديمي 2020/ 2021.

واعتبر الدكتور هيلات ان هذا التعيين هو تقدير وتكريم من جامعة اليرموك للعضايلة وحجازين واسهاماتهما في خدمة رسالة الدولة الاردنية اعلاميا والتي كانت دوما موضع الاحترام والتقدير.

واضاف ان اليرموك تسعد دوما بابنائها اينما كانوا وان هذا التعيين هو تكريم لكل خريجي كلية الاعلام التي ساهمت طيلة السنوات الماضية برفد الصحافة المحلية والعربية والعالمية بخبرات اعلامية وصحفية مؤهلة ومحترفة صاغت المشهد الاعلامي والسياسي بكل جدارة واستحقاق.

عميد كلية الاعلام بجامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات اعتبر انضمام العضايلة وحجازين اضافة نوعية لمجلس الكلية التي تعول على دعم الكلية والنهوض برسالتها ومهامها في تعزيز مخرجات مؤهلة ومنافسه مسلحة باحدث تقنيات الاعلام.

يذكر ان العضايلة خريج بكالوريس صحافة واعلام من اليرموك 1984 ، وعمل في مواقع رسمية متقدمة في الاعلام والخارجية منها وزير دولة لشؤون الإعلام، وسفيرا في اكثر من بلد منها روسيا وتركيا، كما عمل مستشارا لجلالة الملك لشؤون الإعلام والاتصال، ومديرا لإدارة الإعلام لام والاتصال بالديوان الملكي الهاشمي.

اما الزميل حجازين فقد حصل على بكالوريس في الصحافة والاعلام من اليرموك عام 1986 وماجستير في الاعلام من جامعة اليرموك عام 2013 ويشغل حاليا مدير عام وكالة الانباء الاردنية "بترا"، وحائز على جائزة الحسين للإبداع الصحفي عام 2009، وهو عضو في نقابة الصحفيين الأردنيين منذ عام 2004.