العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات الملك يعزي عشيرتي الرقاد والشوبكي الكسبي: المستشفيات الميدانية منجز هام لتعزيز كفاءة النظام الصحي الأردن يثمن جهود دولة الكويت في إنهاء الأزمة الخليجية وإيجاد الحلول كيف تنشأ حالات عدم الاستقرار الجوي ؟ المدارس الخاصة: اعتبار القطاع من الأكثر تضررا خطوة إيجابية قطاع الصناعات الخشبية الأكثر تضررا من الجائحة اعتداء على الكادر الطبي وتحطيم اجهزة في مستشفى النديم الاشغال تحذر.. تسجيل 51 وفاة و 3116 اصابة جديدة بكورونا في الاردن وفاة طبيب أسنان أردني بسبب كورونا عبيدات يحذر من التسرع باتخاذ أي قرار برنامج الحماية الحكومي خطوة لتدعيم القطاعات المتضررة وزارة الصحة: وصول لقاح الفيروس إلى الأردن نهاية كانون الثاني أو منتصف شباط الصفدي يطالب بتوزيع مطاعيم كورونا بعدالة "تجارة عمان " تطالب بالسماح للقطاعات المغلقة بممارسة نشاطاتها ضمن شروط وعبيدات يحذر "الطفل أيهم" يحتفل بأخر جرعة كيماوي - صورة الاشتراطات الصحية عند الذهاب لأداء صلاة الجمعة (%50) من إصابات كورونا سجلت في” عمّان” وحصيلة الإصابات في المملكة تصل الى 231.237إصابة. وفيات الجمعة 4-12-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-10-28 04:19 pm

العايد: لا إصابات بكورونا بين الكادر الوزاري واختصار الحظر الشامل على يوم الجمعة حتى نهاية العام

العايد: لا إصابات بكورونا بين الكادر الوزاري واختصار الحظر الشامل على يوم الجمعة حتى نهاية العام


جفرا نيوز - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد، إن الحكومة ستنظم مؤتمرين صحفيين كل أسبوع، أحدهما مختص بتطورات فيروس كورونا يوم الاثنين، والآخر يوم الأربعاء للحديث عن القرارات الحكومية.

وأضاف خلال المؤتمر صحفي مشترك في رئاسة الوزراء، عصر الأربعاء، إنه لم يتم بحث أي حظر شامل طويل الأمن من قبل مجلس الوزراء.

وأشار العايد إلى أن الحظر الشامل سيقتصر على أيام الجمعة أسبوعياً حتى نهاية العام الجاري، مع السماح بأداء صلاة الجمعة في وقتها سيراً على الأقدام.

وأوضح أن أنه تم فحص كامل الفريق الوزاري بمن فيهم رئيس الوزراء، بعد اصابة وزير الأوقاف محمد الخلايلة بكورونا، وجميع نتائج فحصهم سلبية، مضيفاً أن اجتماع مجلس الوزراء حظره بعض الوزراء من مبنى الرئاسة وآخرون عن بعد.

ودعا العايد المواطنين إلى الالتزام باجراءات الصحة والسلامة العامة، لتفادي انتشار عدوى الكورونا، وخاصة خلال العطلة الرسمية يوم غد الخميس، وتفادي الزيارات والاكتظاظ.