الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-10-27 03:42 pm

وزير الشؤون الإسلامية السعودي يطمئن على صحة وزير الأوقاف بعد إصابته بفيروس كورونا

وزير الشؤون الإسلامية السعودي يطمئن على صحة وزير الأوقاف بعد إصابته بفيروس كورونا

جفرا نيوز- تلقى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية سماحة الدكتور محمد الخلايله اتصالا هاتفيا من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي الشقيق الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اطمأن فيها على حالة الصحية بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا.

وسأل الله آل الشيخ أن يمُنَ على الخلايلة بالشفاء العاجل، وأن يجمع له ما بين الأجر والعافية.

من جانبه ثمّن وزير الأوقاف الخلايلة المبادرة الكريمة من وزير الشؤون الإسلامية السعودي للاطمئنان على صحته، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب على سماحة آل الشيخ الذي تعودنا منه في الأردن كل حب واحترام ، منوهاً بالجهود التي تبذلها قيادة السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين ودعم قضاياهم ومساندتهم في كل أنحاء العالم.

وسأل الله عز وجل أن يُديم على السعودية والأردن وكافة الدول العربية والإسلامية الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، خاصة في ظل جائحة كورونا التي تهدد العالم.