تعيين ريما دودين من أصل اردني نائب مدير مكتب البيت الأبيض للشؤون التشريعية الامن يفحص حقيبة مثيرة للريبة في العقبة الملك لبايدن: نتطلع لتوطيد علاقة الشراكة الاستراتيجية تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة توقف صندوق توفير البريد عن العمل لوجود اصابات بين الموظفين الحنيطي: الاردن قوي بشعبه ومليكه وجيشه وأجهزته الأمنية الأردن يدين المصادقة على 540 وحدة استيطانية وزير الصحة يشجع على أخذ لقاح كورونا الملك لشخصيات من الجنوب: مشاريع زراعية ستنفذها الدولة بالتعاون مع الأهالي عبيدات : الوضع الوبائي لازال دقيقاً إلا أن ثبات المنحنى الوبائي يعتبر مؤشراً جيداً العايد: اللقاح المتوفر حالياً هو "الكمامة "ويجب الإلتزام بالتباعد الاجتماعي تجنباً لفرض حظر شامل إعتماد منصة جديدة للعائدين للأردن 19.6% نسبة الفحوصات الايجابية لفيروس كورونا تسجيل 66 وفاة و4981 إصابة جديدة بفيروس كورونا شركات سياحية تغلق أبوابها وتسرّح موظفيها إثر توقف أعمالها منذ 10 أشهر الخصاونة يفتتح مركز البشير للعناية الحثيثة الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة عبيدات : توجه لشراء ثلاجات لتخزين مطعوم كورونا المتوقع استلامه بداية 2021 الأمن يكشف زيف ادعاء موظف لحادثة سلب 6000 دينار من عهدته سائق شاحنه يفقد السيطرة ويتسبب بحادث سير في منطقة ابو نصير..فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2020-10-27 10:03 am

نسرين طافش: هذه أغرب رسالة "واتس آب" وصلتني.. ومستحيل ألبس هذا اللون

نسرين طافش: هذه أغرب رسالة "واتس آب" وصلتني.. ومستحيل ألبس هذا اللون

جفرا نيوز - كشفت الفنانة السورية نسرين طافش، عن أغرب رسالة تلقتها عبر هاتفها الخاص من خلال تطبيق "واتسآب"، فقالت إنها تلقت عرض زواج، وهذا كان أمرًا مستغربًا بالنسبة لها.

وتابعت نسرين طافش قائلًة: "ساعات بتجيلي رسائل غريبة فعلًا بس إن حد يبعت عاوز يتجوزني على واتسآب دي حاجة غريبة، ودي آخر صيحات الموضة في الزواج.. حاجة عجيبة".

وأوضحت نسرين طافش، في مقابلة لها عبر شاشة "أون" العارضة لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، أنها من المستحيل أن ترتدي فستانًا ذو لو "كُحلي" لأنها لا تحب هذا اللون مطلقًا.

وأشارت إلى أنها تتمنى أن ترتدي فستانًا من فساتين أميرات "ديزني" حيث اختارت فستان شخصية "الحسناء والوحش"، معقبًة: "أنا بحب اللون الأصفر وهي الفستان بتاعها حلو".

وتمنت نسرين طافش رؤية والدها ووالدتها وأشقائها حال وقفت أمام مرآة عاكسة مبينًة أنها لم تراهم منذ فترة طويلة، متابعًة: "أكتر حاجة غريبة عملتها لما وقفت قدام المراية الرقص، يعني وأنا لابسة حاجة جديدة الناس ممكن تستعرض الموضوع عادي لأ أنا لازم أرقص".

وأردفت طافش أن مواعيدها غير منضبطة مع صديقاتها عندما تعطيهم مواعيد، إلا أنها في العمل منضبطة تمامًا، معقبًة: "الشغل مفيهوش هزار وبروح في مواعيدي".

وبيّنت أنها تحب القيادة بسيارتها في الليل أكثر من الصباح وفي الصحراء أكثر من البحر، موضحًة أنها لا تحب القيادة بسرعة جنونية إضافة إلى أن آخر أغنية سمعتها في سيارتها كانت "أساميك الكتيرة" للمطربة المصرية أنغام.

يذكر أن نسرين طافش، شاركت مؤخرًا في مسلسل "الوجه الآخر"، وهو من بطولة ماجد المصري، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، وعُرض على قناة cbc، ويناقش العلاقات المختلفة والأزمات التي تتعرض لها، وهو قصة ماجد المصري، وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.