النسخة الكاملة

الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تصعــق العرب.. استعدوا لهذه الكـوارث الكبرى !!

الخميس-2020-10-27 01:10 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- خرجت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف، بتوقعات نـ.ـارية في أول لقاء لها عقب انفجـ..ـار مرفأ بيروت والذي راح ضحـ..ـيته المئات من المدنيين بين قتـ..ـيل وجريـ.ـح ومشرد.

وفي لها حلقة مع الإعلامي طوني خليفة عبر برنامجه على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت ليلى بأن لبنان مقبلة على مرحلة أصعـ.ـب، وأن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون سيطلق مواقف ستفاجئ الجميع، قائلة: ” ستبقى بيروت لان بيروت ما بتـ.ـموت”.
وردا على سؤال طوني عن توقعاتها للبنان بعد الانفـ..ـجار أجابت بقولها: "بشوف اهالي الضحايا والمـ.ـنكوبيين هم الثـ.ـورة الجديدة التي ستقوم في بداية التغيير أول شيء”.
وأضافت: "لبنان سـ.ـيشـ.ـهد زيارة رؤساء عرب وأجـ.ـانب في المرحلة القادمة ومنهم الرئيس السيسي مثل ما توقعت زيارة مكرون إلى بيروت.. مزيد من السفن الحـ..ـربية من عده دول عظمى في المياه الإقليمية اللبنانية مش بالمدى المنظور وهذا التوقع قـ.لته من سنيين.. وللأسف مش شايف الاغـ..ـتيا..لات راح تنتهي بلبنان”.
وتابعت بقولها: "في موقف من الرئيس عون قد يفاجئ فيه الحلفاء والاخـ.ـصام والشعب اللبناني.. لعبه الدولار ما بشوفها انتهت وبيرجع يطلع في المرحلة القادمة وخصوصاً شهر 9 بيطلع الى 15 الف”.
واستطردت قائلة: "الهامي بيقول أن سعد الحريري هو رئيس حكومة الخلاص والحلول لا محاله في المرحلة القادمة وسيرجع بـقـ.ًـوه والتوقيت بيد ربنا”.
وواصلت توقعاتها بقولها: "وانا بشوف ما في كـ.ـوار.ث طبيعية بلبنان بإذن الله بس بشوف في بعض انفجـ..ـارات متنقلة مش بحجم الانـ.ـفجـ.ـار اللي صار وبشوف في د.م في الارض للأسف ومتـ.ـخوفة من هالكم يوم”.
وعن سؤال طوني بخصوص اندلاع حـ.ـرب داخلية أو خارجية أو حـ.ـزب ا.لـ..ـله، أجابت الفلكية الشهيرة قائلة: "في خطة بلبنان مع الـ.ـعد.و الاسر..ائيلي نعم في بسمش حـ..ـر.ب طويلة وفي أماكن محدودة وبتنتهي بسرعة”