النسخة الكاملة

الفايز يلتقي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة

الخميس-2020-10-26 12:36 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه اليوم الاثنين بدار مجلس الاعيان سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة السيد احمد علي البلوشي وبحث معه اوجه العلاقات الاخوية بين المملكة الاردنية الهاشمية ودولة الامارات العربية المتحدة وسبل تعزيزها والبناء عليها بمختلف المجالات وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين وشعبيهما .

وأكد رئيس مجلس الأعيان عمق العلاقات الأردنية الإماراتية، ووصفها بالاستراتيجية على مختلف المستويات، وتقوم على أسس ثابتة وراسخة وعلى الاحترام المتبادل ، مشيرا الى  ان دولة الامارات كانت على الدوام سندا حقيقيا للأردن.

وتم خلال اللقاء استعراض مختلف الاوضاع الراهنة في المنطقة ، وعملية السلام ، وكل ما من شأنه زيادة التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين .

 من جانبه قدم سفير دولة الإمارات التهنئة والتبريك لرئيس مجلس الاعيان بصدور الارادة الملية السامية باعادة  تعينه رئيسا لمجلس الاعيان وتمنى له التوفيق في خدمة الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني .

واشاد السيد السفير بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاماراتية الاردنية، مؤكدا بانها علاقات تقوم على الاحترام المتبادل، وبما يخدم مصالح البلدين الشقيقين ، والقضايا ذات الاهتمام المشترك .