الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-10-26 09:18 am

تطبيق "أمان" كشف 1268 إصابة بفيروس كورونا في أسبوع !!

تطبيق "أمان" كشف 1268 إصابة بفيروس كورونا في أسبوع !!

جفرا نيوز - أسهم تطبيق أمان الذي أطلقته وزارة الصحة، بكشف 1268 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، على الأقل من 17 إلى 23 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، وبمعدل 180 إصابة مؤكدة يوميا.

وتم التواصل مع 7740 مصابا، من قبل المستشفيات ومراكز الاتصال، كما استخدم 1853 مصابا التطبيق، وشاركوا بياناتهم منذ الـ17 من تشرين الأول/أكتوبر.

ويرسل تطبيق "أمان" تنبيهات "تلقائيا" إلى مستخدميه الذين يُشتبه بمخالطتهم مُصابا بالفيروس كان قد حمّل التطبيق على هاتفه. لكنه لا ينبه الأشخاص المخالطين لمصاب لا يُحمّل التطبيق على هاتفه.

تطبيق أمان، الذي أطلقته وزارة الصحة أسهم بتسريع اكتشاف العديد من الإصابات المحلية بالفيروس، بحسب ما ذكر أحد مؤسسي مبادرة تطبيق "أمان" بشير السلايطة، نقلا عن وزارة الصحة.