الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2020-10-25 09:40 pm

وزير التنمية لـ "جفرا" : ضبط 192 متسول والحملة مستمرة

وزير التنمية لـ "جفرا" : ضبط 192 متسول والحملة مستمرة

جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

اكد وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح، في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الوزارة ستعلن اليوم على أعداد المتسولين الذي تم ضبطهم مؤخراً، ضمن الحملة المشتركة لكوادر الوزارة وأمانة عمان الكبرى والبلديات ومديرية الأمن العام. 

واشار المفلح أن الحملة ما زالت مستمرة، وستشمل جميع محافظات المملكة، لضبط جميع المتسولين واتخاذ الاجراء القانوني اللازم بحقهم، مؤكداً أنه تم تخصيص رقم الخط الساخن 0798518274، للتبليغ عن ممارسات التسول والبيع العشوائي. 

وقال المفلح في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن كوادر الوزارة ضبطت منذ بداية الحملة، 192متسول، 92 في محافظة العاصمة عمان، و 100 في باقي محافظات المملكة. 

وكشف المفلح في ختام حديثه، أن الحملة استهدفت يوم أمس المتسولين في المحافظات، لذلك من الصعب الحديث عن الأعداد الأعلى في المملكة ونسبة المحافظات الأكثر تسجيلاً ونشاطاً للمتسولين.