75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2020-10-25 05:24 pm

الخدمات الطبية الملكية ستنشئ مستشفيات متنقلة للتعامل مع أزمة كورونا

الخدمات الطبية الملكية ستنشئ مستشفيات متنقلة للتعامل مع أزمة كورونا

جفرا نيوز - أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي، الأحد، للخدمات الطبية الملكية بإنشاء مستشفيات متنقلة ومزودة بكادر طبي متخصص للتعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد، في مختلف محافظات المملكة.

وجاء إيعاز الحنيطي بعد توجيهات ملكية سامية خلال زيارته إلى مديرية الخدمات الطبية الملكية.

واستمع الحنيطي، إلى "شرح مفصل قدمه مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنة، وعدد من أصحاب الاختصاص، عن واقع أزمة كورونا وكيفية التعامل معها والخطط المستقبلية لمواجهتها".

وأكد الحنيطي، أن الخدمات الطبية الملكية إحدى مؤسسات الوطن وجزء أساسي من القطاع الصحي الأردني، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها مرتباتها خلال هذه الأزمة، وبالمستوى المتميز في تقديم الخدمة العلاجية للمراجعين داخل المملكة وخارجها.

وبيّن الوهادنة أن الخدمات الطبية الملكية بكافة مستشفياتها ومراكزها الطبية الشاملة على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد، للنهوض بواقع الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين لمواجهة أزمة كورونا، مضيفاً أن الخدمات الطبية الملكية تعاملت منذ بداية الأزمة مع ما يقارب 121 ألف فحص طبي ومسحة لفيروس كورونا المستجد.​