خلاف مالي بسيط يودي بحياة شاب اردني طعنا في رومانيا 20 مترشحاً يطعنون بنتائج انتخابات خامسة عمان -أسماء الفايز: أنا ضد أن يسحب السلاح والحل أن يتم ترخيصه وأن تغلظ العقوبات على حمله وإطلاق العيارات النارية النعيمي: العلاوات والزيادات ستسهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين الخارجية تؤكد رفض الاردن لأية محاولة لتغيير الوضع القائم التاريخي والقانوني في المسجد الأقصى الصحة تحدد تسعيرة جديدة لفحص كورونا الضمان: إستثناء بعض العاملين في المنشآت من الشمول بتأمين الشيخوخة إغلاق مبنى بلدية القادسية في الطفيلة بسبب كورونا تسجيل 78 وفاة و4586 إصابة جديدة بفيروس كورونا التعليم العالي يشرع بمناقشة تطوير الخطط والبرامج الدراسية والمبادئ العامة الجديدة للقبول في الجامعات الأردنية إيقاف ضخ المياه عن مناطق في السلط تجارة عمان تطالب بإعادة النظر بحظر الجمعة الشامل التلهوني : لن نتهاون في تطبيق اوامر الدفاع بدء تسليم بطاقات جلوس تكميلي التوجيهي المعايطة : لا نقبل التصويت على برامج سياسية و الدباس : المواطن يملك أدوات التغيير ديوان الخدمة يُرجّح تعيين نحو 7 آلاف موظف العام المقبل وفيات الثلاثاء 24-11-2020 الأردن في المرتبة 38 عالميا بعدد إصابات كورونا كتلة هوائية باردة واجواء غير مستقرة تؤثر على المملكة غداً الوهادنة يصل المدينة الطبية وهو بخير
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-10-25 09:53 am

فوز الشطي تضع مولودتها.. وتختار لها هذا الاسم

فوز الشطي تضع مولودتها.. وتختار لها هذا الاسم

وضعت الفنانة الكويتية فوز الشطي مولودتها والتي أطلقت عليها اسم الزين، معلنة عن عدم استقبالها التهاني والمباركات من الأهل والأصدقاء والأحباب إلا عن طريق التليفون فقط نظرا للظروف الراهنة المتعلقة بفيروس كورونا.

وقالت فوز عبر صفحتها إنستغرام: "الحمد لله جت بالسلامة بنتي الزين أحمد الهندوس.. اللهم بارك فيها واجعلها من الذرية الصالحة".

وأضافت: "نظرا للظروف الراهنة وحرصا منا على سلامتكم فإننا نعتذر عن استقبالكم ونستقبل نهنئتكم عبر الهاتف".

وأعرب متابعو فوز عن سعادتهم البالغة، وانهالت عليها التعليقات: "مبرووك ياقلبي الله يسعدك وياها.. الله ينبها نبات حسن ويبارك فيها.. كثير فرحنا بهاد الخبر.. والله زين كورونا عم تزيد الله يحميها لكم".
واحتفلت فوز الشطى بعيد ميلادها منذ يومين، حيث فاجأها زوجها رجل الأعمال أحمد الهندوس بإقامة حفل عيد ميلاد فخم لها خطف الأضواء بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت فوز فيديو عبر حسابها بسناب شات أظهر فخامة الحفل حيث خصص مكانا كبيرا لإقامة الحفل ونشر الورود وقوالب الحلوى في أرجاء المكان، إضافة إلى قطع الحلي، عبارة عن عقود من الذهب أو الجواهر.

كما ظهر زوج الشطي وهو يشرف بنفسه على جاهزية الحفل بينما كانت عازفة العود تضفي أصواتا هادئة على المكان في جو رومانسي نادر.

وعبرت الشطي عن سعادتها بهذا الحفل الرائع، وعلقت على صورة زوجها بقولها: "حبيبي اللي مفاجئني الله لا يحرمني منك".