الأمن: ابلغوا عن الرشوة الانقلاب الصيفي يبدأ الاثنين وزير الصحة في الكرك مشروع قانون جديد لضريبة المبيعات “سوسة النخيل” تهدد بهلاك نصف مليون شجرة في وادي الأردن 9647 وفاة بكورونا منذ ظهور الوباء في المملكة خبير أوبئة: مصاب كورونا يشكل 20 ضعفاً من الأجسام المضادة بعد تلقيه المطعوم السبت...ارتفاع طفيف على درجات الحرارة في معظم أنحاء المملكة الارصاد تحذر من تدني الرؤية الافقية بسبب الغبار في البادية خبراء اردنيون يحذرون من خلع الكمامة حتى بعد تلقي المطعوم “المهندسين الزراعيين”: البطيخ المحلي سليم و لا يؤثر على صحة المواطن الفايز: المواطن يتحمل 50% من برنامج أردننا جنة..و5000 مشارك حتى الآن دودين: الأردن يقترح استراتيجية للتعامل مع الإعلام الإلكتروني أشخاص يغرقون الأسواق بالمعقمات المغشوشة بهدف الربح وكسب المال الأردن يدين إعتداء الإحتلال على المصلين بالأقصى الملك يعزي ال عواد والخطيب وكريشان دفن البوريني وزوجته والأردنيون يدعون بالشفاء لطفلتهما الأردن يدين إعتداء الشرطة الإسرائيلية على المصلين في المسجد الأقصى 12وفاة و301 اصابة كورونا جديدة في الأردن أمانة عمّان: اغلاق 3 منشآت وانذار 117 أخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-10-25 09:53 am

فوز الشطي تضع مولودتها.. وتختار لها هذا الاسم

فوز الشطي تضع مولودتها.. وتختار لها هذا الاسم

وضعت الفنانة الكويتية فوز الشطي مولودتها والتي أطلقت عليها اسم الزين، معلنة عن عدم استقبالها التهاني والمباركات من الأهل والأصدقاء والأحباب إلا عن طريق التليفون فقط نظرا للظروف الراهنة المتعلقة بفيروس كورونا.

وقالت فوز عبر صفحتها إنستغرام: "الحمد لله جت بالسلامة بنتي الزين أحمد الهندوس.. اللهم بارك فيها واجعلها من الذرية الصالحة".

وأضافت: "نظرا للظروف الراهنة وحرصا منا على سلامتكم فإننا نعتذر عن استقبالكم ونستقبل نهنئتكم عبر الهاتف".

وأعرب متابعو فوز عن سعادتهم البالغة، وانهالت عليها التعليقات: "مبرووك ياقلبي الله يسعدك وياها.. الله ينبها نبات حسن ويبارك فيها.. كثير فرحنا بهاد الخبر.. والله زين كورونا عم تزيد الله يحميها لكم".
واحتفلت فوز الشطى بعيد ميلادها منذ يومين، حيث فاجأها زوجها رجل الأعمال أحمد الهندوس بإقامة حفل عيد ميلاد فخم لها خطف الأضواء بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت فوز فيديو عبر حسابها بسناب شات أظهر فخامة الحفل حيث خصص مكانا كبيرا لإقامة الحفل ونشر الورود وقوالب الحلوى في أرجاء المكان، إضافة إلى قطع الحلي، عبارة عن عقود من الذهب أو الجواهر.

كما ظهر زوج الشطي وهو يشرف بنفسه على جاهزية الحفل بينما كانت عازفة العود تضفي أصواتا هادئة على المكان في جو رومانسي نادر.

وعبرت الشطي عن سعادتها بهذا الحفل الرائع، وعلقت على صورة زوجها بقولها: "حبيبي اللي مفاجئني الله لا يحرمني منك".