الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-10-25 09:28 am

سلاف فواخرجي: محظوظة مع أيمن زيدان.. وتكشف سبب انضمامها لـ"الكندوش"..فيديو

سلاف فواخرجي: محظوظة مع أيمن زيدان.. وتكشف سبب انضمامها لـ"الكندوش"..فيديو

جفرا نيوز - تستعد الفنانة السورية سولاف فواخرجي للعودة إلى الدراما الدمشقية بعد غياب عن هذا النوع من خلال مسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج مجموعة ماهر البرغلي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، بعدما حققت الفنانة مؤخراً نجاحاً حافلاً في مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز.

وفي حديث مع موقع فوشيا على هامش المؤتمر الصحافي الخاص بالعمل الدرامي، أوضحت فواخرجي أنها لا يمكن أن تُقارن نجاح مسلسل "شارع شيكاغو" بعملها الجديد هذا، لكنها تتمنى كثيراً أن تنجح بشخصيتها الجديدة.

وبينت أنها تحاول العمل على دورها، وبناء الشخصية سواء في الشكل أو المضمون. وقالت إن النص الدرامي مكتوب بطريقة ممتعة جداً، وهي تتمنى مع القائمين على العمل أن يصنعوا عملاً ناجحاً يقدم متعة للجمهور.

وحول سبب عودتها بعد غياب إلى الأعمال الدرامية الدمشقية، كشفت فواخرجي أن ما جذبها للانضمام إلى "الكندوش" هو الحكايات الجميلة والحقيقية التي يحتويها، فضلاً عن الصورة المغايرة التي يحملها لما سبقه من أعمال شامية، والقيم الاجتماعية التي يركز عليها العمل، ومنها البساطة، الحياة، الأخلاق والتي أصبح زمننا يفتقدها بشدة بحسب تعبيرها، إضافة إلى أنه يتناول المفاهيم والتفاصيل الجميلة كالعائلة، قائلة: "العمل فعلاً مكتوب بطريقة جيدة يوجد فيها متعة، وهذا هو الشيء الأساسي".

وكانت الفنانة السورية قد أعلنت عن انضمامها للعمل الدرامي من خلال صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مستعينة بصورة قديمة لها مع الفنان أيمن زيدان، إذ أعربت خلال حديثها مع "فوشيا" عن سعادتها لوقوفها إلى جانبه في "الكندوش".


وعن نجاحها مؤخراً في مسلسل "شارع شيكاغو" الذي أحدث ضجة واسعة على السوشال ميديا، بينت فواخرجي أنها استقبلت هذا النجاح بشكر كبير، حيث بذلت جهداً كبيراً وحصلت على نتيجة تعبها، معتبرة أن هذا المسلسل كان منعطفاً لا يمكن إنكاره في مسار الدراما سواء أحبه الجمهور أو لا، كما أنه كان قادراً على خلق حالة ثورة في الدراما السورية.

وأعربت فواخرجي عن سعادتها لأن ابنها "علي" مثّل معها في "شارع شيكاغو"، مشيرة إلى أنه يحب التمثيل، لكنهما لم يجتمعا في مشاهد كثيرة معاً، مؤكدة أنها تشجع ولدها على التمثيل ولا تمانع ذلك، بالتزامن مع التزامه بدراسته ومستقبله.