144 مخالفة للسقوف السعرية المحددة الأردن يؤكد وقوفه المطلق إلى جانب السعودية طلاب في مؤته يناشدون النعيمي لتقديم الامتحانات عن بعد القطامين: لا تراجع عن قرار رفع الحد الأدنى للأجور 400 مركبة سفريات خارجية تحول عملها لـ”التاكسي الأصفر” طقس الاردن الثلاثاء: أجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق تعيين ريما دودين من أصل اردني نائب مدير مكتب البيت الأبيض للشؤون التشريعية الامن يفحص حقيبة مثيرة للريبة في العقبة الملك لبايدن: نتطلع لتوطيد علاقة الشراكة الاستراتيجية تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة توقف صندوق توفير البريد عن العمل لوجود اصابات بين الموظفين الحنيطي: الاردن قوي بشعبه ومليكه وجيشه وأجهزته الأمنية الأردن يدين المصادقة على 540 وحدة استيطانية وزير الصحة يشجع على أخذ لقاح كورونا الملك لشخصيات من الجنوب: مشاريع زراعية ستنفذها الدولة بالتعاون مع الأهالي عبيدات : الوضع الوبائي لازال دقيقاً إلا أن ثبات المنحنى الوبائي يعتبر مؤشراً جيداً العايد: اللقاح المتوفر حالياً هو "الكمامة "ويجب الإلتزام بالتباعد الاجتماعي تجنباً لفرض حظر شامل إعتماد منصة جديدة للعائدين للأردن 19.6% نسبة الفحوصات الايجابية لفيروس كورونا تسجيل 66 وفاة و4981 إصابة جديدة بفيروس كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2020-10-24 10:16 pm

في حادثة صادمة ... تأخر أبنه عن البيت فحرق وجهه وذراعه

في حادثة صادمة ... تأخر أبنه عن البيت فحرق وجهه وذراعه

جفرا نيوز - ألقت السلطات اللبنانية القبض على مواطن سوري عاقب ابنه بشكل بشع بسبب تأخره عن البيت.
وبحسب موقع حبر. انتشرت صور للطفل (م.س) ذي العشر سنوات الذي يعمل في محل لبيع الخضروات لذراعه ووجهه وعليها آثار حرق عميقة. تحت عنوان: "وحش بشري يعذب ابنه في عين الرمانة” وهي قرية بضواحي بيروت.

وبعد انتشار الصور، قدَّم الطفل بلاغًا ضد والده للشرطة قال فيه: إن والده تسبب بهذه الحروق له عبر (سكين) محمّى على النار، عقابًا له لتأخره في العودة إلى المنزل بعد العمل.

وبناء على هذا البلاغ ألقت دورية للشرطة القبض على والد الطفل (ي.س) من مواليد 1975 بتهمة تعنيف ابنه حرقًا. واعترف بكل ما نُسب إليه، وسيصار تحويله للقضاء المختص.