الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2020-10-23 11:01 pm

"لا يمثلني كإنسانة"... جينيفر لورانس تهاجم ترامب بشدة !!

"لا يمثلني كإنسانة"... جينيفر لورانس تهاجم ترامب بشدة !!

جفرا نيوز - كشفت نجمة هوليوود الأمريكية، جينيفر لورانس، عن المرشح الذي ستصوت له في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المقرر إجراؤها في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأكدت في مقابلة مع إذاعة "Absolutely Not"، أنها نشأت كجمهورية، إلا أن موقفها السياسي تغير بشكل كبير منذ تولي دونالد ترامب رئاسة البلاد،بحسب مجلة"نيوزويك" الأمريكية.

وقالت إنها ستدلي بصوتها في الانتخابات لمرشح الحزب الديمقراطي، جو بايدن ونائبته، كمالا هاريس، وذلك "لأن دونالد ترامب كان وسيستمر في وضع نفسه ومصلحته أمام سلامة ورفاهية أمريكا"، بحسب قولها.

وتابعت "إنه لا يمثل قيمي كأمريكية، والأهم من ذلك كإنسانة".

واعترفتجينيفر لورانس(30 عاما) الحائزة على جائزة أوسكار، في المقابلة الإذاعية بعدم حبها للرئيس الأمريكي،دونالد ترامب، قائلة عنه: "هذا رئيس تم عزله، وانتهك العديد من القوانين، ورفض إدانة تفوق البيض على السود، لقد تسبب في تغيير منظوري للسياسة".

وقارنت لورانس بين رئاسة ترامب بشكل سلبي مع رئاسة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، موضحة أنه "في ظل الأخير ستمر أيام وربما أسابيع دون تفكير الناس في الرئيس لأن كل شيء سيكون على ما يرام بشكل عام".

كما صرحت جينيفر لورانس في المقابلة أنها صوتت لجون ماكين في المرة الأولى التي كانت مؤهلة فيها للتصويت بانتخابات رئاسية.

وأعلن الحزب الديمقراطي الأمريكي، يوم 19 أغسطس/ آب، ترشيح جو بايدن رسميا للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، وأكد بايدن يوم 21 أغسطس،قبوله رسميا ترشيح الحزب الديمقراطيلمنصب رئيس الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن تجري انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، التي يتنافس فيهاالرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري مع جو بايدن، مرشح الحزب الديمقراطي، وهما أبرز المرشحين في تلك الانتخابات.