الروابدة: سنبقى السند لأهلنا في فلسطين الملك يبحث مع السيسي وماكرون وقف إطلاق النار في غزة خبراء : القطاع السياجي يعاني من الاغلاقات و يحتاج لعامين للتعافي والخروج من نفق الخسائر التخطيط: الانتهاء من احتساب مؤشرات الفقر في الأردن في تموز 2022 34699 شخصا راجعوا اقسام الطوارئ والمراكز الصحية خلال العيد الاحوال المدنية تستعد لاطلاق خدمة ربط إلكتروني مع سفارتين جديدتين 4 معاهدات دولية بين الأردن وأوكرانيا دخلت حيز التنفيذ الشهر الحالي وسيم يوسف مازال يحمل الجنسية الأردنية بلدية الكرك تعلق الدوام في منطقة الجديدة الصحة تطلب تعيين "143" طبيب بشكل عاجل لتغطية النقص في المستشفيات والمراكز عمولة الحوالات المالية لفلسطين مجانية حتى نهاية أيار توقعات بإجراء انتخابات نقابات الصحفيين والجيولوجيين مطلع تموز 5537 إصابة كورونا نشطة في الأردن الاحتلال تمدد اعتقال أردنيين تسللا عبر الحدود..ومحامي فلسطيني يترافع عنهما لدى محاكم ومخابرات العدو وفيات الأردن الثلاثاء 18-5-2021 جيش الإحتلال يسقط طائرة مسيرة قرب حدوده مع الاردن الغذاء والدواء تكشف عن اغلاق منشآت ومخالفات وإنذارا اخرى خلال رمضان الاف الشكاوى تنهمر من انقطاع المياه وانكسار المواسير على شركة “مياهنا” في العيد الثلاثاء..أجواء معتدلة الحرارة في مختلف مناطق المملكة اتفاق أردني بريطاني لتكثيف الجهود لوقف التصعيد في فلسطين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2020-10-23 08:26 pm

شعرت بآلام فاكتشفت انها حامل بالتاسع!

شعرت بآلام فاكتشفت انها حامل بالتاسع!

جفرا نيوز - أصيبت امرأة كانت تعتقد أنها تعاني من آلام شديدة في البطن بسبب الدورة الشهرية بالذهول، عندما أخبرها الأطباء أنها في حالة مخاض، وأنها حامل بطفل قد تأخر عن موعده ولادته بأسبوع.
هولي هينتون (23 عامًا) من ماركت هاربورو، ليسيسترشاير، كانت تعاني من دورات شهرية منتظمة عندما بدأت تعاني من تقلصات أقوى من المعتاد أثناء إغلاق مقهى كوستا، الذي تعمل فيه في وقت سابق من هذا العام.
مع زيادة الألم، انهارت والدتها القلقة واستدعت سيارة إسعاف، وأخبر المسعفون في المستشفى الزوج المصدوم أن هولي كانت في الواقع حاملًا في الأسبوع 41 وعلى وشك الولادة.
وتم نقل هولي، التي لم تظهر عليها أعراض الحمل، إلى المستشفى في بريطانيا، حيث وُلد ابنها ثيو بوزن 7 أرطال و14 أونصة بواسطة ولادة قيصرية.
وتقول هولي: "كانت دورتي الشهرية متدهورة كالمعتاد ولم يكن هناك شيء غير عادي. أزداد وزني قليلاً لكن ذلك كان بعد عيد الميلاد مباشرة ولا شيء يجعلك تعتقد أنني سأنجب طفلاً".
وأضافت: كنت قد اكتسبت بضعة أرطال، لذلك اعتقدت أنه كان مجرد إفراط في تناول الشوكولاتة خلال عطلة الأعياد. لم يكن لدي أي من الأعراض العادية، ولا اشتهاء أو مرض أو غثيان أيضًا"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وقالت هولي، متذكّرة اللحظة التي اكتشفت فيها إنها حامل: "عندما أخبروني أنني حامل في الأسبوع 41، أصبت بالصدمة. كنت أعلم أنني أريد أطفالًا ذات يوم، ولكنني كنت أود ذلك في مرحلة لاحقة".
وتضيف "كان عمري 22 عاما، ولم يكن لدي أي فكرة عن الحمل، لذلك كنت لا أزال أدخن وأخرج لشرب الكحوليات في نهاية كل أسبوع مع أصدقائي".
وأوضحت أنه خلال مناوبتها المبكرة في كوستا، كانت أصل إلى هناك في الخامسة صباحًا وتتناول 4 فناجين قهوة قبل أن تفتح المحل، واثنين أو 3 أخرى خلال اليوم.
وأضافت "لم أكن لأفعل أيًا من ذلك لو علمت أن حامل، ولكن لحسن الحظ كان ثيو لا يزال يتمتع بصحة جيدة".
وتابعت: "لقد كان الأمر عاطفيًا ومرهقًا، لكن من الرائع أيضًا مشاهدته وهو ينمو كل يوم".
خ