خلاف مالي بسيط يودي بحياة شاب اردني طعنا في رومانيا 20 مترشحاً يطعنون بنتائج انتخابات خامسة عمان -أسماء الفايز: أنا ضد أن يسحب السلاح والحل أن يتم ترخيصه وأن تغلظ العقوبات على حمله وإطلاق العيارات النارية النعيمي: العلاوات والزيادات ستسهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين الخارجية تؤكد رفض الاردن لأية محاولة لتغيير الوضع القائم التاريخي والقانوني في المسجد الأقصى الصحة تحدد تسعيرة جديدة لفحص كورونا الضمان: إستثناء بعض العاملين في المنشآت من الشمول بتأمين الشيخوخة إغلاق مبنى بلدية القادسية في الطفيلة بسبب كورونا تسجيل 78 وفاة و4586 إصابة جديدة بفيروس كورونا التعليم العالي يشرع بمناقشة تطوير الخطط والبرامج الدراسية والمبادئ العامة الجديدة للقبول في الجامعات الأردنية إيقاف ضخ المياه عن مناطق في السلط تجارة عمان تطالب بإعادة النظر بحظر الجمعة الشامل التلهوني : لن نتهاون في تطبيق اوامر الدفاع بدء تسليم بطاقات جلوس تكميلي التوجيهي المعايطة : لا نقبل التصويت على برامج سياسية و الدباس : المواطن يملك أدوات التغيير ديوان الخدمة يُرجّح تعيين نحو 7 آلاف موظف العام المقبل وفيات الثلاثاء 24-11-2020 الأردن في المرتبة 38 عالميا بعدد إصابات كورونا كتلة هوائية باردة واجواء غير مستقرة تؤثر على المملكة غداً الوهادنة يصل المدينة الطبية وهو بخير
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2020-10-23 08:26 pm

شعرت بآلام فاكتشفت انها حامل بالتاسع!

شعرت بآلام فاكتشفت انها حامل بالتاسع!

جفرا نيوز - أصيبت امرأة كانت تعتقد أنها تعاني من آلام شديدة في البطن بسبب الدورة الشهرية بالذهول، عندما أخبرها الأطباء أنها في حالة مخاض، وأنها حامل بطفل قد تأخر عن موعده ولادته بأسبوع.
هولي هينتون (23 عامًا) من ماركت هاربورو، ليسيسترشاير، كانت تعاني من دورات شهرية منتظمة عندما بدأت تعاني من تقلصات أقوى من المعتاد أثناء إغلاق مقهى كوستا، الذي تعمل فيه في وقت سابق من هذا العام.
مع زيادة الألم، انهارت والدتها القلقة واستدعت سيارة إسعاف، وأخبر المسعفون في المستشفى الزوج المصدوم أن هولي كانت في الواقع حاملًا في الأسبوع 41 وعلى وشك الولادة.
وتم نقل هولي، التي لم تظهر عليها أعراض الحمل، إلى المستشفى في بريطانيا، حيث وُلد ابنها ثيو بوزن 7 أرطال و14 أونصة بواسطة ولادة قيصرية.
وتقول هولي: "كانت دورتي الشهرية متدهورة كالمعتاد ولم يكن هناك شيء غير عادي. أزداد وزني قليلاً لكن ذلك كان بعد عيد الميلاد مباشرة ولا شيء يجعلك تعتقد أنني سأنجب طفلاً".
وأضافت: كنت قد اكتسبت بضعة أرطال، لذلك اعتقدت أنه كان مجرد إفراط في تناول الشوكولاتة خلال عطلة الأعياد. لم يكن لدي أي من الأعراض العادية، ولا اشتهاء أو مرض أو غثيان أيضًا"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وقالت هولي، متذكّرة اللحظة التي اكتشفت فيها إنها حامل: "عندما أخبروني أنني حامل في الأسبوع 41، أصبت بالصدمة. كنت أعلم أنني أريد أطفالًا ذات يوم، ولكنني كنت أود ذلك في مرحلة لاحقة".
وتضيف "كان عمري 22 عاما، ولم يكن لدي أي فكرة عن الحمل، لذلك كنت لا أزال أدخن وأخرج لشرب الكحوليات في نهاية كل أسبوع مع أصدقائي".
وأوضحت أنه خلال مناوبتها المبكرة في كوستا، كانت أصل إلى هناك في الخامسة صباحًا وتتناول 4 فناجين قهوة قبل أن تفتح المحل، واثنين أو 3 أخرى خلال اليوم.
وأضافت "لم أكن لأفعل أيًا من ذلك لو علمت أن حامل، ولكن لحسن الحظ كان ثيو لا يزال يتمتع بصحة جيدة".
وتابعت: "لقد كان الأمر عاطفيًا ومرهقًا، لكن من الرائع أيضًا مشاهدته وهو ينمو كل يوم".
خ