إغلاق طريق البحر الميت يومي السبت والأحد العايد: لا قرار الغاء لحظر الجمعة حتى نهاية العام الحالي الخلايلة: ساعة صلاة الجمعة من 11:15 وحتى 12:15 النعيمي: %62 من طلبتنا يواظبون على الدخول لمنصة درسك بشكل يومي التعليم العالي: يوم غد اخر موعد لتقديم طلبات الاستفادة من المنح والقروض الداخلية وفيات الخميس 26-11-2020 توقعات قوية بتساقط الثلوج بالعاصمة اعتبار من الشهر المقبل وهذا الشتاء سيكون الابرد طقس الاردن فرصة لتساقط الثلوج في العاصمة عمان في الايام المقبلة الأشغال تعلن حالة الطوارئ المتوسطة وزير السياحة يتعافى من كورونا صدور النظام المعدل لشمول غير التابعين للمنشآت في الضمان الاجتماعي مدعي عام أمن الدولة يوقف 10 اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية المختلفة الجمارك تضبط 1565 قضية تقدر بـ 25 مليون دينار منذ بداية العام تعيين غيث الطراونة رئيساً لمجلس إدارة الاذاعة والتلفزيون 18.5% نسبة الفحوصات الإيجابية لفيروس كورونا تسجيل 62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإفتاء: لا يجوز الجمع بين الجمعة والعصر بسبب الحظر صحفيون يؤدون القسم القانوني عملية جراحية لسحب عيارات نارية من بطن مصاب بكورونا بدء توزيع بطاقات الجلوس للامتحان التكميلي إلكترونيا الأحد المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2020-10-23 06:14 pm

إصابة اثنين من كبار المسؤولين الفلسطينيين بكورونا

إصابة اثنين من كبار المسؤولين الفلسطينيين بكورونا

جفرا نيو - أصيب مسؤولان فلسطينيان كبيران جديدان بوباء كوفيد-19 مساء الخميس، بعد إصابة كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات الذي يرقد في المستشفى في حالة "حرجة”.
وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الاحمد لوكالة فرانس برس "تأكدت إصابتي والدكتور أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إجراء فحص اعتيادي لنا الخميس”.
وينتمي عزام الأحمد والوزير احمد المجدلاني إلى منظمة التحرير الفلسطينية.
وسجلت في الضفة الغربية المحتلة 44،055 إصابة بفيروس كورونا المستجد المحتلة أدت إلى وفاة 406 أشخاص. وفي قطاع غزة سجلت 5079 إصابة أدت إلى 29 وفاة.
وقال عزام الاحمد على صفحته على فيسبوك "لا أشعر بأي أعراض للفيروس، وإصابتي بكورونا تأكدت بناء على الفحص الذي أجريته، وسألتزم الحجر الصحي وتعليمات الطبيب”.
وبذلك ينضم الزعيمان السياسيان المقيمان في الضفة الغربية إلى قائمة الشخصيات السياسية الفلسطينية التي أصيبت بفيروس كورونا المستجد،وهم صائب عريقات أمين سر منظمة التحرير وحنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وصالح العاروري المسؤول البارز في حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة.
ويرقد كبير المفاوضين الفلسطينيين في مستشفى هداسا عين كارم .

واعلن المستشفى الاثنين أنه "حالة حرجة” .
وخضع عريقات (65 عاما) في العام 2017 لعملية زراعة رئة في مستشفى في الولايات المتحدة، قبل استئناف أنشطته.