الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني في المملكة اليوم تعرف على "أرقام الجلوس" لطلبة التوجيهي الدورة التكميلية - رابط الغاء "كادبي" وتسميته الأردني للتصميم والتطوير وتكليف رئيس هيئة الاركان بتعيين هيئته الادارية زريقات: سيلحق الضرر بمصابي فايروس كورونا بعد تعافيهم طقس الاردن الاحد: ارتفاع قليل على الحرارة محكمة الجنايات تقرر رد الاعتبار لخالد شاهين الهناندة: الوزارة تدرس موضوع المهارات الرقمية وتدريسها في المدارس الحكومية القبض على شخص طعن سائق مركبة عمومية بواسطة أداة حادة 35 % نسبة الإنجاز في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء تعليق دوام قسم الإشراف في تربية الأغوار الشمالية ليومين 7718 موظفا فقدوا وظائفهم في مطاعم ومقاهٍ سياحية منذ بداية الجائحة شركس: انخفاض أعداد الإصابات الأسبوعي بواقع 4516 حالة عبيدات: لن نلجأ لاحضار أطباء من الخارج ولدينا الإمكانيات لسد النقص بالكوادر الصحية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في مقديشو داودية : وجود سقوف سعرية "ظلم "للمزارعين ويجب وصول الخضار للجميع بسعر مناسب التكنولوجيا تساوي الإلتزام ... دراسات تؤكد أن تطبيقات تتبع المخالطين تقلل من نسب الإصابة بكورونا 17.5% نسبة فحوصات كورونا الإيجابية تسجيل 56 وفاة و 3108 إصابة جديدة بفيروس كورونا اغلاق مديرية صناعة وتجارة المفرق لإصابة موظف بكورونا الاقتصادي الاردني محمد يوسف الطاهر في ذمة الله.
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2020-10-23 12:08 pm

توقعات الأبراج اليوم 23-10-2020: فرصة لـ الثور ونصائح لهؤلاء

توقعات الأبراج اليوم 23-10-2020: فرصة لـ الثور ونصائح لهؤلاء

جفرا نيوز- توقعات برج الحمل
كن أكثر يقظة اليوم فربما لا ينجذب الآخرون إلى أسلوبك المنمق بالدرجة التي كنت تتمناها. ننصحك بألا تجبر نفسك على القيام بأمر ما. انتبه فالمقاومة والإصرار على إنجاز أمر ما ربما يجعلك تتسبب في وجود من يحقدون عليك مما يعوق محاولتك لإنجاز مهامك.
توقعات برج الثور

طاقتك واضحة لكل من يعمل معك اليوم، ويسهل عليك بدء التواصل مع الزملاء وكسب ثقة شركائك في العمل. لديك إمكانية للعب دور قيادي في الأنشطة الجماعية، فأنت تفهم جيدا ديناميكية المجموعة. قدرتك على التعامل مع طاقة المجموعة لتحقيق شيء ما تعتبر تجربة مثمرة بالنسبة لك.

توقعات برج الجوزاء

أحيانا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. من الأفضل أن تظل صامتا معظم الوقت لأن كثرة الكلام تؤدي إلى الوقوع في الخطأ.

توقعات برج السرطان

تناضل واليوم وتجاهد من أجل أن تثبت للآخرين مدى إبداعك والمهارات التي تتمتع بها، ولكن على الجانب الآخر يوجه لك البعض بعض الانتقادات بسبب أسلوبك المتمرد وشخصيتك المتحررة. إذا كانت أفكارك متطرفة، ستكون مثيرة للجدل جدا.

توقعات برج الاسد

لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء. المشكلات التي بدت في يوم ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد. حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة. أنت تستمتع حقا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة التي تكتسبها من الأصدقاء والعائلة.

توقعات برج العذراء

تسير الأمور اليوم على ما يرام. تجد أنك أكثر وضوحا وشفافية. على الرغم من أنك تتصرف بطريقة عدوانية في بعض الأحيان ولكن التصرف بهذه الطريقة قد يكون لصالحك اليوم. حاول أن تنصح الآخرين بطريقة لطيفة دون أن تجعلهم يشعرون بأنك تفرض سلطتك عليهم.

توقعات برج الميزان

كل شيء يسير على ما يرام في العمل ولذلك تشعر بالثقة في نفسك وبالاطمئنان. ربما تقرر فجأة أن تعلق بعض الأعمال إذا وجدت أن الأمور لا تسير كما خططت لها. لا تتوقع حدوث المستحيل هذا اليوم ولكن توقع الأفضل على الأقل.

توقعات برج العقرب

يمكنك اليوم أن تنجز أكثر من مهمة شخصية في وقت قصير جدا. هذا النشاط سيكون على الأرجح سببا في زيادة دخلك. النجاح الذي حققته في العمل خلال الفترة الماضية سيكون دافعا قويا لتحقيق النجاح في المشاريع المستقبلية.

توقعات برج القوس

اليوم، أنت في حالة جيدة وسلوكك إيجابي، وستكون قادرا على تحفيز الآخرين بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت أولوياتك أوضح من المعتاد، وهذا يعطيك مميزات مختلفة في مكان العمل. يتيح لك زملاؤك فرصة التركيز على أهدافك اليوم، وطالما أنت لا تتمادى في هذا، ستكون راضيا عن هذا اليوم.

توقعات برج الجدي

ستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية اليوم. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير عداءهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.

توقعات برج الدلو

ثقتك في نفسك هي مفتاح سعادتك اليوم حتى في أصعب المواقف. تستطيع التغلب على أي موقف في العمل بحبك لعملك. ستحاول تغيير بعض الأوضاع اليوم لكسر الرتابة والملل وربما تؤجل بعض الأعمال. لا تتردد في القيام بالأنشطة التي تجلب لك السعادة.

توقعات برج الحوت

الأمور تسير في المسار السليم بالعمل حاليا، فليس هناك شيء لا تستطيع إنجازه. تظهر الكثير من الثقة والنزاهة في العمل وهو ما يلاحظه الآخرون. سيندهش زملاؤك من قدرتك على تولي المشروعات الصعبة والانتهاء منها بنجاح. إياك والغرور أو التكبر.