75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2020-10-22 07:29 pm

توسع الحملة الأمنية لتطال تجار المخدرات

توسع الحملة الأمنية لتطال تجار المخدرات

جفرا نيوز- وجه مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة وبعد السيطرة على معظم فارضي الاتاوات وضبط المئات منهم الى توسيع اطار الحملات الامنية المشتركة وتوجيهها باتجاه تجار ومروجي المواد المخدرة وكل من يتعامل بتلك المواد القاتلة .

وأكد الحواتمة انه جرى خلال الايام الاولى للحملة الامنية ضبط المئات من ذوي الاسبقيات الجرمية وفارضي الاتاوات والخارجين عن القانون ، والسيطرة على معظم من يزالون يقومون بمثل تلك الافعال الجرمية مشيرا الى الاستمرار بمتابعة المعلومات والشكاوى التي ترد بحق اي شخص يقوم بفرض او طلب اتاوة والتعامل معه بحزم ودون اي تهاون .

مشدداً ان تخليص المجتمع من آفة المخدرات القاتلة والعمل على ضبط كل من يقوم بالتعامل معها اتجاراً وترويجاً وحيازة هو على سلم اولوياتنا ، وسوف نباشر حملات امنية خاصة لضرب اوكارهم ونشاطاتهم وضبطهم وما يحوزون من مواد مخدرة وستتخذ بحقهم وبالتنسيق مع محكمة امن الدولة والحكام الاداريين اشد الاجراءات القانونية والادارية الرادعة.