العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات الملك يعزي عشيرتي الرقاد والشوبكي الكسبي: المستشفيات الميدانية منجز هام لتعزيز كفاءة النظام الصحي الأردن يثمن جهود دولة الكويت في إنهاء الأزمة الخليجية وإيجاد الحلول كيف تنشأ حالات عدم الاستقرار الجوي ؟ المدارس الخاصة: اعتبار القطاع من الأكثر تضررا خطوة إيجابية قطاع الصناعات الخشبية الأكثر تضررا من الجائحة اعتداء على الكادر الطبي وتحطيم اجهزة في مستشفى النديم الاشغال تحذر.. تسجيل 51 وفاة و 3116 اصابة جديدة بكورونا في الاردن وفاة طبيب أسنان أردني بسبب كورونا عبيدات يحذر من التسرع باتخاذ أي قرار برنامج الحماية الحكومي خطوة لتدعيم القطاعات المتضررة وزارة الصحة: وصول لقاح الفيروس إلى الأردن نهاية كانون الثاني أو منتصف شباط الصفدي يطالب بتوزيع مطاعيم كورونا بعدالة "تجارة عمان " تطالب بالسماح للقطاعات المغلقة بممارسة نشاطاتها ضمن شروط وعبيدات يحذر "الطفل أيهم" يحتفل بأخر جرعة كيماوي - صورة الاشتراطات الصحية عند الذهاب لأداء صلاة الجمعة (%50) من إصابات كورونا سجلت في” عمّان” وحصيلة الإصابات في المملكة تصل الى 231.237إصابة. وفيات الجمعة 4-12-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-10-21 08:32 pm

عبيدات: من المحزن "لنا جميعا"، أن لا يكون هناك صلاة جمعة

عبيدات: من المحزن "لنا جميعا"، أن لا يكون هناك صلاة جمعة

جفرا نيوز-  قال وزير الصحة، نذير عبيدات، الأربعاء، إنه من المحزن "لنا جميعا"، أن لا يكون هناك صلاة جمعة.

وأضاف عبيدات، خلال استضافته عبر برنامج صوت المملكة، أن الهدف من صلاة الجمغة، هو تخفيف التجمعات فقط، لأنه قد يكون لها دور معين في الوضع الوبائي، وانتقال العدوى.

واستدرك عبيدات، أنه عندما يتخذ القرار بالحظر، فإن الهدف أن لا يكون هنالك حركة بين الناس فقط.

وأوضح عبيدات، أن الأرد شهد في الأسابيع الأربع ما قبل الحظر تضاعفا في أعداد الإصابات بشكل أسبوعي، أما بعد الحظر فلم يشهد الأرن تضاعفا.

وأشار إلى أن الحظر لمدة أسبوعين، سيكون هنالك انخفاض بعدد الحالات بشكل مؤكد.