خبراء يضعون مقترحات لإنقاذ القطاع السياحي ووقف نزيف خسائره بسبب كورونا التخطيط: الانتهاء من احتساب مؤشرات الفقر في الأردن في تموز 2022 34699 شخصا راجعوا اقسام الطوارئ والمراكز الصحية خلال العيد الاحوال المدنية تستعد لاطلاق خدمة ربط إلكتروني مع سفارتين جديدتين 4 معاهدات دولية بين الأردن وأوكرانيا دخلت حيز التنفيذ الشهر الحالي وسيم يوسف مازال يحمل الجنسية الأردنية بلدية الكرك تعلق الدوام في منطقة الجديدة الصحة تطلب تعيين "143" طبيب بشكل عاجل لتغطية النقص في المستشفيات والمراكز عمولة الحوالات المالية لفلسطين مجانية حتى نهاية أيار توقعات بإجراء انتخابات نقابات الصحفيين والجيولوجيين مطلع تموز 5537 إصابة كورونا نشطة في الأردن الاحتلال تمدد اعتقال أردنيين تسللا عبر الحدود..ومحامي فلسطيني يترافع عنهما لدى محاكم ومخابرات العدو وفيات الأردن الثلاثاء 18-5-2021 جيش الإحتلال يسقط طائرة مسيرة قرب حدوده مع الاردن الغذاء والدواء تكشف عن اغلاق منشآت ومخالفات وإنذارا اخرى خلال رمضان الاف الشكاوى تنهمر من انقطاع المياه وانكسار المواسير على شركة “مياهنا” في العيد الثلاثاء..أجواء معتدلة الحرارة في مختلف مناطق المملكة اتفاق أردني بريطاني لتكثيف الجهود لوقف التصعيد في فلسطين السوريون في الاردن ينتخبون رئيسهم الخميس قوات الاحتلال تقصف مكاتب طلال أبوغزاله في غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2020-10-21 06:26 pm

الكل يموت بكورونا أو غيرها.. إنزال امرأة بلا كمامة من طائرة

الكل يموت بكورونا أو غيرها.. إنزال امرأة بلا كمامة من طائرة

جفرا نيوز - انتشر خلال الساعات الماضية على نطاق واسع مقطع فيديو، يظهر امرأة في حالة غضب شديد بعد طردها من الطائرة لرفضها ارتداء الكمامة.

ويرصد الفيديو، الذي صوره راكب آخر في رحلة طيران على متن "إيزي جيت" يوم الأحد، وكانت متجهة من بلفاست بأيرلندا الشمالية إلى إدنبرة في اسكتلندا، المرأة وهي تفقد أعصابها، بعدما اقترب منها مضيف طيران لإنزالها من الطائرة.

ويمكن سماع المرأة تصرخ بالقول "الجميع يموت سواء بكورونا أو بغيرها.. أتعلم ذلك؟.. الجميع يموت.. هذا هو الشيء الحقيقي الوحيد".

وبعد ذلك، ظهرت المرأة تمشي بسرعة في الممشى وهي تسعل على الركاب.

وقال راكب آخر إن طاقم الطائرة تعامل بشكل جيد مع المرأة بعدما طلب منها بأدب ارتداء الكمامة أو النزول، قبل أن تشرع في الصراخ.

وذكرت صحيفة "إدنبرة نيوز" أن شرطة المطار اعتقلت المرأة في بلفاست.

يشار إلى أنه تماشيا مع إرشادات السلامة التي أصدرتها الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران، فإنه يطلب من جميع الركاب ارتداء كماماتهم خلال رحلاتهم، باستثناء فترة الأكل والشرب.