خلاف مالي بسيط يودي بحياة شاب اردني طعنا في رومانيا 20 مترشحاً يطعنون بنتائج انتخابات خامسة عمان -أسماء الفايز: أنا ضد أن يسحب السلاح والحل أن يتم ترخيصه وأن تغلظ العقوبات على حمله وإطلاق العيارات النارية النعيمي: العلاوات والزيادات ستسهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين الخارجية تؤكد رفض الاردن لأية محاولة لتغيير الوضع القائم التاريخي والقانوني في المسجد الأقصى الصحة تحدد تسعيرة جديدة لفحص كورونا الضمان: إستثناء بعض العاملين في المنشآت من الشمول بتأمين الشيخوخة إغلاق مبنى بلدية القادسية في الطفيلة بسبب كورونا تسجيل 78 وفاة و4586 إصابة جديدة بفيروس كورونا التعليم العالي يشرع بمناقشة تطوير الخطط والبرامج الدراسية والمبادئ العامة الجديدة للقبول في الجامعات الأردنية إيقاف ضخ المياه عن مناطق في السلط تجارة عمان تطالب بإعادة النظر بحظر الجمعة الشامل التلهوني : لن نتهاون في تطبيق اوامر الدفاع بدء تسليم بطاقات جلوس تكميلي التوجيهي المعايطة : لا نقبل التصويت على برامج سياسية و الدباس : المواطن يملك أدوات التغيير ديوان الخدمة يُرجّح تعيين نحو 7 آلاف موظف العام المقبل وفيات الثلاثاء 24-11-2020 الأردن في المرتبة 38 عالميا بعدد إصابات كورونا كتلة هوائية باردة واجواء غير مستقرة تؤثر على المملكة غداً الوهادنة يصل المدينة الطبية وهو بخير
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2020-10-21 06:26 pm

الكل يموت بكورونا أو غيرها.. إنزال امرأة بلا كمامة من طائرة

الكل يموت بكورونا أو غيرها.. إنزال امرأة بلا كمامة من طائرة

جفرا نيوز - انتشر خلال الساعات الماضية على نطاق واسع مقطع فيديو، يظهر امرأة في حالة غضب شديد بعد طردها من الطائرة لرفضها ارتداء الكمامة.

ويرصد الفيديو، الذي صوره راكب آخر في رحلة طيران على متن "إيزي جيت" يوم الأحد، وكانت متجهة من بلفاست بأيرلندا الشمالية إلى إدنبرة في اسكتلندا، المرأة وهي تفقد أعصابها، بعدما اقترب منها مضيف طيران لإنزالها من الطائرة.

ويمكن سماع المرأة تصرخ بالقول "الجميع يموت سواء بكورونا أو بغيرها.. أتعلم ذلك؟.. الجميع يموت.. هذا هو الشيء الحقيقي الوحيد".

وبعد ذلك، ظهرت المرأة تمشي بسرعة في الممشى وهي تسعل على الركاب.

وقال راكب آخر إن طاقم الطائرة تعامل بشكل جيد مع المرأة بعدما طلب منها بأدب ارتداء الكمامة أو النزول، قبل أن تشرع في الصراخ.

وذكرت صحيفة "إدنبرة نيوز" أن شرطة المطار اعتقلت المرأة في بلفاست.

يشار إلى أنه تماشيا مع إرشادات السلامة التي أصدرتها الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران، فإنه يطلب من جميع الركاب ارتداء كماماتهم خلال رحلاتهم، باستثناء فترة الأكل والشرب.