مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-10-21 02:19 pm

ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين

ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين

جفرا نيوز 

الأمن الوقائي يضبط  .
** نُحذر الجميع من التعامل المالي او تقديم التبرعات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .
 
وقال الناطق الاعلامي انه وردت للعاملين في الأمن الوقائي معلومات تُفيد بقيام مجموعة من الاشخاص بانشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي باسماء شخصيات عربية مشهورة ، واستخدام تلك الصفحات واستغلالها لارتكاب جريمة الاحتيال الإلكتروني عن طريق طلب التبرعات والمعونات للمحتاجين.

واضاف الناطق الاعلامي انه من خلال التحقيقات حول ما ورد من معلومات تمكن العاملون في الأمن الوقائي من التعامل مع ثلاث قضايا احتيالية بذلك الاسلوب وأُلقي القبض خلالها على 11 شخصا  قاموا بانشاء عدد من الصفحات الوهمية واحتالوا من خلالها على مواطنين واشخاص من خارج المملكة وجرت احالتهم جميعاً للقضاء .
وحذر الناطق الاعلامي الجميع من الوقوع ضحية لمثل تلك الاعمال الاحتيالية التي من الممكن تجنبها من خلال عدم التعامل المالي او تقديم التبرعات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.