النسخة الكاملة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 21/10/2020

الخميس-2020-10-21 09:28 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- توقعات برج الحمل

كنت تنتظر حدثا سعيدا منذ فترة طويلة وربما يتحقق اليوم. أنت شخص لا تحب بطبيعتك أن تعبر عن مشاعرك للآخرين. لا شك أنك اليوم ستكون سعيدا جدا. قد تشعر في بعض الأوقات اليوم أنك ترغب في البكاء ولكن دون سبب ولذلك تتجنب أن يراك أي شخص.

توقعات برج الثور

تتحسن علاقتك بشريك حياتك هذا اليوم لأنك قد تقضي وقتا طويلا معه بمفردك ولذلك قد تبوح له بمشاعرك التي حاولت أن تخفيها خلال الفترة الماضية. تظهر العاطفة والحب والمشاعر الدافئة أثناء تعاملك مع أي شخص اليوم.

توقعات برج الجوزاء

اهتمامك المتزايد اليوم بمشاعر الآخرين سيجعل الجميع يلجأونك إليك لأنهم بحاجة إلى شخص رحيم وحنون يستمع إلى أحزانهم. الأهم من أن تتكلم اليوم هو أن تسمع وتصغي إلى الآخرين. كل شؤونك تسير اليوم على ما يرام ولذلك تشعر بالرضا عن نفسك.

توقعات برج السرطان

إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة. تبذل جهدك كي تحافظ على وزنك المثالي الذي يحسدك عليه الآخرون. لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام.

توقعات برج الاسد

تتذكر اليوم بعض المواقف التي دارت بينك وبين جدتك في فترة الطفولة وربما تتعجب من سبب حدوث بعض المواقف وستتعجب من سبب تذكرك لهذه المواقف، ولعل السبب هو التقاؤك بشخص ما ذكرك بطفولتك بالكامل. ستدفعك هذه الذكريات إلى الاتصال بجدتك وببعض أصدقاء الطفولة.

توقعات برج العذراء

هل انتقل صديق لك من مقر إقامته إلى مكان جديد مؤخرا؟ إذا كان ذلك قد حدث بالفعل، توقع أن يقيم هذا الشخص معك في منزلك. لا تقلق هذا خبر سار فهذا الشخص محبوب جدا ومتعاون وقادر على تحمل مسؤوليات عديدة في المنزل. ستصبح أنت وهذا الشخص أصدقاء للأبد.

توقعات برج الميزان

الشيك الذي تنتظر وصوله اليوم قد يتأخر أو ربما لا يصل اليوم. لا داع للقلق فمن المتوقع أن يصل قريبا. لا تضع وقتك في القلق والانتظار. إذا كان هناك ضرورة من استلامه اليوم، ضع خططا لأي موقف طارئ قد يحدث.

توقعات برج القوس

تتعزز اليوم الأنشطة الفنية ولذلك قد تقضي معظم وقتك مع الأصدقاء. ما تحاول أن تقوم به اليوم قد يكون جزءا مهما من حياتك. ربما تأخذ الأعمال الفنية أو الأنشطة البدنية أو الروحانية أو العلاقات العاطفية شكلا آخر أو ربما تمثل شيئا جديدا بالنسبة لك.

توقعات برج الجدي

إذا التقيت ببعض الشخصيات الجديدة اليوم، كن حذرا وحريصا أثناء تعاملك معهم. هؤلاء الأشخاص يشكلون خطرا على حياتك المهنية والشخصية أيضا. ربما يتصرف هؤلاء الأشخاص بطريقة لا تتوقعها، ولذلك ربما يتسببون في حدوث بعض المشاكل.

توقعات برج الدلو

هل تعمل في أكثر من مكان، أم هل توليت أكثر من مهمة خلال الفترة الأخيرة؟ ربما يسند إليك أحد الأشخاص أكثر من مهمة بهدف استغلالك. أنت شخص خدوم وطيب ولكن هذا الأمر سيزعجك جدا. إذا لم يكن لديك رغبة في القيام بهذه المهام، فارفض على الفور، فالجميع يعي جيدا أنك متعاون.

توقعات برج الحوت

كل ما تحتاج اليوم هو المشاركة في مشروع جديد ومختلف. أنت تتميز بخشصية عملية وقوية ولكنك تحتاج أحيانا إلى الشعور بالإثارة والمغامرة والمرح. حاول أن تخصص بعض الوقت اليوم لراحتك، فما رأيك في زيارة أحد الأصدقاء، أو مكان مختلف لم تزوره من قبل؟