إغلاق طريق البحر الميت يومي السبت والأحد العايد: لا قرار الغاء لحظر الجمعة حتى نهاية العام الحالي الخلايلة: ساعة صلاة الجمعة من 11:15 وحتى 12:15 النعيمي: %62 من طلبتنا يواظبون على الدخول لمنصة درسك بشكل يومي التعليم العالي: يوم غد اخر موعد لتقديم طلبات الاستفادة من المنح والقروض الداخلية وفيات الخميس 26-11-2020 توقعات قوية بتساقط الثلوج بالعاصمة اعتبار من الشهر المقبل وهذا الشتاء سيكون الابرد طقس الاردن فرصة لتساقط الثلوج في العاصمة عمان في الايام المقبلة الأشغال تعلن حالة الطوارئ المتوسطة وزير السياحة يتعافى من كورونا صدور النظام المعدل لشمول غير التابعين للمنشآت في الضمان الاجتماعي مدعي عام أمن الدولة يوقف 10 اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية المختلفة الجمارك تضبط 1565 قضية تقدر بـ 25 مليون دينار منذ بداية العام تعيين غيث الطراونة رئيساً لمجلس إدارة الاذاعة والتلفزيون 18.5% نسبة الفحوصات الإيجابية لفيروس كورونا تسجيل 62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإفتاء: لا يجوز الجمع بين الجمعة والعصر بسبب الحظر صحفيون يؤدون القسم القانوني عملية جراحية لسحب عيارات نارية من بطن مصاب بكورونا بدء توزيع بطاقات الجلوس للامتحان التكميلي إلكترونيا الأحد المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2020-10-20 08:34 pm

شاب يفاجئ عروسه: لا أتذكر عرض الزواج من الأساس

شاب يفاجئ عروسه: لا أتذكر عرض الزواج من الأساس

- تعرضت فتاة أسترالية لصدمة كبيرة بعد التخطيط لحفل زفافها على مدار سبعة أشهر، حين أخبرها خطيبها بأنه لا يتذكر عرضه الزواج عليها من الأساس.

ونشرت الفتاة قصتها عبر صفحتها على "فيسبوك" طالبة نصيحة متابعيها حول كيفية التعامل مع الموقف المروع الذي تواجهه.

ووفقا لموقع "نيوز 7" الأسترالي، أشارت الفتاة إلى أنها صدمت برد فعل خطيبها أثناء حديثها معه عن شراء فستان الزفاف، فضلًا عن أنه لم يكتف بإخبارها بأنه "نسي طلبه الزواج منها" فحسب، بل أخبرها أيضًا بأنه ليس لديه فكرة بشأن ارتباطهما.

ولفتت الفتاة، إلى أن خطيبها لم يقدم لها خاتم الخطوبة عندما تقدم بطلب يدها للزواج، لكنها لم تكترث بالأمر.

وتابعت موضحة أنها بدأت التخطيط لحفل الزفاف الذي تحلم به منذ 7 أشهر، وعندما أخبرت خطيبها مؤخرًا بأنها ستتوجه لشراء فستان الزفاف، نظر إليها الأخير وقد ارتسمت على وجهه علامات الذهول وزعم أنه لم يطلب يدها إطلاقًا، وكان رده عليها كالتالي: "لماذا أطلب يد فتاة لا أواعدها أو تربطني بها علاقة؟".

وكتبت الفتاة في المنشور قائلة: "أفكر في خداعه كي يحضر لحفل زفافنا لرؤية ماذا سيحدث.. لست متأكدة تمامًا مما يمكنني فعله غير ذلك". من جانبهم اعتبر البعض أن كلام الرجل ربما أسيء فهمه، وأشار آخرون إلى أنه من الممكن أن تكون قالت دعابة ما أو مقولة ذكية وقال لها هو "هل تتزوجيني؟" على سبيل المزاح.

بينما دافع البعض الآخر عن الفتاة وكتب أحدهم: "يتحدث الجميع عن تصرفات الفتاة الغريبة، لكن لا أحد يعتقد أن الرجل كان يتلاعب بمشاعر الفتاة طوال الوقت".