75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-10-20 07:26 pm

أوامر دفاع مقبلة لتقييد عدد الأشخاص المسموح بتواجدهم في المطاعم والمنشآت

أوامر دفاع مقبلة لتقييد عدد الأشخاص المسموح بتواجدهم في المطاعم والمنشآت

جفرا نيوز- تعتزم الحكومة إصدار أوامر دفاع، تقيد عدد الأشخاص المسموح بتواجدهم في المطاعم والمنشآت خلال فترة عملهم الممتدة من السادسة صباحا حتى العاشرة مساء بـ 50% من قدرتها الاستيعابية.

وذكر رئيس الوزراء وزير الدفاع بشر الخصاونة أن الأوامر ستحدد عدد الأشخاص على الطاولة الواحد بما لا يتجاوز 6 أشخاص، على أن يتم إعادة تفعيل العقوبات المنصوص عليها في بلاغات وأوامر دفاع سابقة.

وأوضح الخصاونة أن أمري دفاع سيصدران لاحقا، وتعليمات تنفيذية قبل يوم الخميس المقبل، تعالج الكثير من القضايا التفصيلية.

وأكد الخصاونة على أن المقاهي التي تقدم النرجيلة عليها أن تعمل بالخارج، مع عدم السماح بتقديم الخدمات في الداخل صيفا شتاء، وبـ 50% من القدرة الاستيعابية، مضيفاً "يجب ان تتواءم مع هذه الحقيقة".