إغلاق طريق البحر الميت يومي السبت والأحد العايد: لا قرار الغاء لحظر الجمعة حتى نهاية العام الحالي الخلايلة: ساعة صلاة الجمعة من 11:15 وحتى 12:15 النعيمي: %62 من طلبتنا يواظبون على الدخول لمنصة درسك بشكل يومي التعليم العالي: يوم غد اخر موعد لتقديم طلبات الاستفادة من المنح والقروض الداخلية وفيات الخميس 26-11-2020 توقعات قوية بتساقط الثلوج بالعاصمة اعتبار من الشهر المقبل وهذا الشتاء سيكون الابرد طقس الاردن فرصة لتساقط الثلوج في العاصمة عمان في الايام المقبلة الأشغال تعلن حالة الطوارئ المتوسطة وزير السياحة يتعافى من كورونا صدور النظام المعدل لشمول غير التابعين للمنشآت في الضمان الاجتماعي مدعي عام أمن الدولة يوقف 10 اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية المختلفة الجمارك تضبط 1565 قضية تقدر بـ 25 مليون دينار منذ بداية العام تعيين غيث الطراونة رئيساً لمجلس إدارة الاذاعة والتلفزيون 18.5% نسبة الفحوصات الإيجابية لفيروس كورونا تسجيل 62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإفتاء: لا يجوز الجمع بين الجمعة والعصر بسبب الحظر صحفيون يؤدون القسم القانوني عملية جراحية لسحب عيارات نارية من بطن مصاب بكورونا بدء توزيع بطاقات الجلوس للامتحان التكميلي إلكترونيا الأحد المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2020-10-20 01:26 pm

بعد الجدل حول نشر صور زوجها الحامل .. زوج دانا سلطان يضع مولوده الاول - شاهد بالصور

بعد الجدل حول نشر صور زوجها الحامل .. زوج دانا سلطان يضع مولوده الاول - شاهد بالصور

جفرا نيوز- لم يتخيل أحد منا يومًا أن يرى رجلًا يحمل ويلد, وكذلك لم يخطر ببال أحدنا أن تصبح الأم مكان الأب وأن يشغل الأب مكان الأم بيولوجيًا. إذا كنت لا تستوعب الأمر فإليك هذه القصة.

منذ أسابيع قليلة قامت عارضة الازياء الكولومبية المتحولة جنـ ,ـسياً ​دانا سلطان​ بنشر صورة لزوجها الحامل استيبان، وقد تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، اذ ظهر زوجها في الصورة ببطن منفوخ تفصله فترة قليلة عن الولادة.

وظهر زوج دانا في الصورة، وهو يقف مستعرضاً بطنه الذي يحمل داخله طفلاً على وشك القدوم، مع لحية وشوارب وجسد رجل كامل.

وكذلك في مجموعة صور نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام”، حيث ظهرت دانا سلطانة في إحدى الصور وهي تقف خلف زوجها وتضع يدها على بطنه العارية المنتفخة، بينما قامت في صورة أخرى بتقبيل بطنه.

دانا سلطانة هي عارضة أزياء كولومبية ولدت ذكرًا، لكنها تحمل جينات أنثوية ولها شكل امرأة، وزوجها إستيبان لاندراو، الذي وُلد أنثى لكن يتطابق ويتشابه جسده وشكله بالذكر. وذكرت وسائل الإعلام المختلفة أن الزوجين حملوا طفلهما بشكل طبيعي، حيث لا يزال كل من دانا وإستيبان يمتلكان أعضاء جنـ ,ـسية طبيعية.

ومنذ عدة أيام أنجبت دانا سلطان طفلا من زوجها أسمته "أربيل” وقامت بمشاركة هذا الحدث السعيد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث يتابعها أكثر من 400 ألف شخص.