النسخة الكاملة

لقطات ساخنة من الحملة الأمنية في وسط البلد

الخميس-2020-10-19 10:55 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - محمود كريشان

"رَبِّ اجْعَلْ هَٰذَا بَلَدًا آمِنًا".. دعاء سيدنا إبراهيم تلهج به قلوب الأردنيين قبل السنتهم، ونحن نرى زئير أسود أجهزتها الأمنية وهم يجولون كافة أرجاء الوطن للقبض على كافة الزعران والبلطجية وأرباب السوابق لينالوا قصاصهم العادل بحسم وحزم.

الحملة الأمنية المتواصلة في كافة مناطق المملكة ومن ضمنها وسط البلد التي ازدانت وهي تتعطر بنسائم الورد الفواح من نشامى الأمن العام وكافة الأجهزة الأمنية عبر هذه اللقطات من قلب الحدث: 

 *اللواء الركن حسين الحواتمة تواجد في الميدان منذ صباح يوم أمس وتفقد سير العمل ميدانيا في كافة مناطق الاختصاص.

*دوريات أمنية مجهزة تواجدت على مدار الساعة أمام ساحة المسجد الحسيني الكبير وشارع سقف السيل وشارع الهاشمي ورأس العين وساحة النخيل.

*لأول مرة تخلو أرصفة شارع فيصل من البسطات بعد أن توارى أصحابها عن الأنظار خوفا من الحملة الأمنية المشددة.

*الساحة الهاشمية كانت الملاذ الجميل للعائلات في ممارسة المشي بعد أن اختفى أرباب السوابق الذين تم ضبطهم ميدانيا خلال الحملة التي تضمنت انبطاح الزعران ارضا وتفتيشهم ووضع القيود المعدنية بايداهم مع تأمين كمامات لهم والحرص على إجراءات السلامة في الزنازن المتنقلة.

*الحملة الأمنية شملت التدقيق على أسماء سائقي سيارات السرفيس العمومية في مجمع رغدان بالمحطة وشارع سينما الحسين.

*بالقرب من الجوره بسقف السيل تم ضبط بعض أرباب السوابق ممن امتهنوا تشغيل مواقف السيارات بالأجرة وتم توديعهم في الزنازن المتنقلة وتحويلهم إلى مديريات الشرطة صاحبة الاختصاص.

*المقدم جراح العمر رئيس مركز أمن المدينة تواجد على مدار الساعة على رأس مفارز المركز في كافة مناطق وسط المدينة.

*الحملة الأمنية تضمنت التفتيش على الحانات الشعبية بوسط البلد بحثا عن فارضي الاتاوات والبلطجية وأرباب السوابق.

*دوريات تابعة لمخابرات العاصمة ساهمت لإنجاز في الحملة الأمنية الناجحة والقوية.

*مفارز الأمن الوقائي كانوا فرسان الميدان.. الحزم والحسم.. الشجاعة والإقدام.. تزامنا مع التعامل الحضاري اللائق مع من ليس بحقهم قيود أمنية أو طلبات.

*وجهاء وتجار عمان القديمة: عمران الذهبي، خلدون سالم العقايلة، حسن ابوعلي، مازن الشربجي، غازي خطاب، مجدي الحمصي، وليد حداد وغيرهم ثمنوا جهود رجال الأمن العام الكبيرة في القضاء على هذه الظاهرة الطارئة. 

Kreshan35@yahoo.com