النسخة الكاملة

رانيا يوسف تتمنى عودة أحمد رمزي من قبره لهذا السبب.. وتنصح بناتها بممارسة الحب دون زواج!

الخميس-2020-10-18 08:50 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-تصدرت النجمة المصرية رانيا يوسف مُحركات البحث عبر "جوجل”، بعد أن صرحت بشكل مثير للجدل أثناء حوارها ببرنامج "3 ستات”، الذي يعرض على قناة "صدى البلد”.

وقالت الفنانة رانيا يوسف إنها خُلقت حُرة، وترتدي ما يحلو لها، متابعة: "طول الوقت بيتبصلي من بره. بيحكموا عليّا من لبسي مع إني طول عمري من قبل ما أدخل الوسط الفني وأنا بلبس على راحتي ومحدش كان بيقولي ده قصير ولا مفتوح. اللبس حرية شخصية ومحدش له دخل بيها خالص، ومش من حق حد يدخل ويقولي ألبس إيه وملبسش إيه”.

وأضافت المصرية رانيا يوسف : "إحنا كلنا كنا في مصر بنلبس على راحتنا لحد فترة زمنية معينة، وبعد كده حصل تدخلات خارجية غيّرت مفهومنا عن اللبس. والشغل الكتير بيُفقد المرأة كل أنوثتها، بصحى في أوقات من النوم أحس إن صوتي قلب راجل من كتر ما بزعق”.

كما وكشفت أن الفنان الذي تتمنى التمثيل معه، من نجوم الزمن الجميل هو الفنان أحمد رمزي. وقالت: "كان نفسي أمثل مع أحمد رمزي عشان نتشاقى ونلعب، الولد الشقي أحمد رمزي، لكن رشدي أباظة مليش فيه أوي”.



كشفت أنها أصيبت بمرض كبير أدى الى تساقط شعرها نتيجة التأثير الجانبي للعلاج. الأمر الذي دفعها لأن تستغل مدة مكوثها في المنزل في أن علاج شعرها بوضع زيت ممزوج بالجاز.