إصابة العميد مازن الفراية واسرته بفيروس كورونا العثور على جثة ثلاثيني داخل باص في الأغوار الشمالية العايد يغادر إلى القاهرة لاستكمال إجراءات انتهاء أعماله كسفير رئيس مجلس الاعيان يدين الاعمال الارهابية بكافة اشكالها عبيدات يزور مستشفيي حمزة والزرقاء ويحث على زيادة الطاقة الاستيعابية الخارجية تدين مقتل ثلاثة أشخاص بهجوم نيس الفرنسية تسجيل 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة حركة سياحة نشطة في العقبة والبحر الميت داودية: حل لمشكلة كساد زيت الزيتون القطاعات المستثناة من الحظر الشامل البرلمان العربي يبحث تطورات الأوضاع في المنطقة اسدال الستار عن ابشع قضية قتل شهدتها المملكة السفارة الامريكية تهنئ المسلمين بالمولد النبوي 53 شائعة في تشرين الأوّل تصدّرتها الشائعات الأمنيّة وزارة الصحة: أكثر من 100 مصاب بالفيروس في المستشفيات حالتهم حرجة النائب السابق خالد رمضان يعلن إصابته بكورونا الملك يلتقي وزير الدفاع الأميركي المملكة استقبلت 72 ألفا و48 مسافرا خلال 50 يوما غرفة تجارة الأردن تطلب استثناء قطاعات من قرار حظر الجمع العايد: نستلهم من السيرة النبويّة الشريفة قيم الصبر والكفاح في ظلّ الظروف التي نعيشها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-10-18 08:50 pm

رانيا يوسف تتمنى عودة أحمد رمزي من قبره لهذا السبب.. وتنصح بناتها بممارسة الحب دون زواج!

رانيا يوسف تتمنى عودة أحمد رمزي من قبره لهذا السبب.. وتنصح بناتها بممارسة الحب دون زواج!

جفرا نيوز-تصدرت النجمة المصرية رانيا يوسف مُحركات البحث عبر "جوجل”، بعد أن صرحت بشكل مثير للجدل أثناء حوارها ببرنامج "3 ستات”، الذي يعرض على قناة "صدى البلد”.

وقالت الفنانة رانيا يوسف إنها خُلقت حُرة، وترتدي ما يحلو لها، متابعة: "طول الوقت بيتبصلي من بره. بيحكموا عليّا من لبسي مع إني طول عمري من قبل ما أدخل الوسط الفني وأنا بلبس على راحتي ومحدش كان بيقولي ده قصير ولا مفتوح. اللبس حرية شخصية ومحدش له دخل بيها خالص، ومش من حق حد يدخل ويقولي ألبس إيه وملبسش إيه”.

وأضافت المصرية رانيا يوسف : "إحنا كلنا كنا في مصر بنلبس على راحتنا لحد فترة زمنية معينة، وبعد كده حصل تدخلات خارجية غيّرت مفهومنا عن اللبس. والشغل الكتير بيُفقد المرأة كل أنوثتها، بصحى في أوقات من النوم أحس إن صوتي قلب راجل من كتر ما بزعق”.

كما وكشفت أن الفنان الذي تتمنى التمثيل معه، من نجوم الزمن الجميل هو الفنان أحمد رمزي. وقالت: "كان نفسي أمثل مع أحمد رمزي عشان نتشاقى ونلعب، الولد الشقي أحمد رمزي، لكن رشدي أباظة مليش فيه أوي”.



كشفت أنها أصيبت بمرض كبير أدى الى تساقط شعرها نتيجة التأثير الجانبي للعلاج. الأمر الذي دفعها لأن تستغل مدة مكوثها في المنزل في أن علاج شعرها بوضع زيت ممزوج بالجاز.