الأردنيون يستذكرون شهداء فاجعة البحر الميت بتفاصيلها المؤلمة للعام الثاني ..صور الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الاستسقاء يوم الجمعة المقبل بدء استقبال المنح والقروض الجامعية منتصف الشهر المقبل الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأحد في المملكة ..تفاصيل متابعة مصابي كورونا بالعزل المنزلي.. ملف خارج حسابات “الصحة” الأشغال تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع الحالة الجوية تفقد جاهزية جسور البحر الميت لإستقبال فصل الشتاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وتساقط للأمطار وتحذيرات من تشكل السيول ..تفاصيل مؤسسة المتقاعدين العسكريين تعلن توقفها عن استقبال المراجعين السفير الأردني في فرنسا : نرفض الكراهية ونحث على احترام الأديان إغلاق مديرية التربية و4 مدارس لمدة يومين في معان بسبب كورونا جرش: السماح لسكان برما بالتسوق والتزود بالمؤن غداً الأمن : العثور على جزء من قدم بشرية في منطقة النصر الأردن يدين الهجوم الإرهابي في أفغانستان العايد : فتح بعض المعابر الحدودية البرية للمملكة أمام المسافرين الخميس القادم الصفدي بذكرى الأمم المتحدة: يجب احترام حرمة الأديان ورموزها الحموري: بناء المستشفيات الميدانية يمكن إنجازه خلال أيام لكن لا تتوفر كوادر صحية مدربة الصحة تعلن عن مواقع فحص كورونا بحسب المحافظة والمركز الصحي الأمن العام يوضح تفاصيل الاعتداء على إحدى الكافيهات في محافظة اربد 32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-10-18 10:24 am

نيللي كريم: تزوجت 17 سنة من ورا أهلي..وهذا قراري بشأن زواجي الثالث

نيللي كريم: تزوجت 17 سنة من ورا أهلي..وهذا قراري بشأن زواجي الثالث

جفرا نيوز - كشفت الفنانة نيللي كريم، عن تفاصيل زواجها من وراء أهلها ودون علمهم وعمرها 17 عاما.

وقالت نيللي، ببرنامج (السيرة) مع الإعلامية وفاء الكيلاني ونقله موقع (مصرواي): "وأنا في سن الـ 17 سنة، قررت اتجوز من غير ما أهلي يعرفوا وروحت قولت لماما اتجوزت لطمت بالروسي، واتجوزت بعد وفاة والدي بـ 6 شهور، وكان الفرق بيني وبين زوجي 10 سنين واستمر 9 سنين، وتاني جوازة كانت بسرعة".

 


وتابعت: "الجواز ملهوش كتالوج.. الجواز زي البطيخ.. جوازاتي الإتنين كانت قرعة".

وأضافت نيللي: "الطلاق كان بسبب اختلاف وجهات النظر و مشاكل الحياة، ولا أنكر إنه حصل خيانة".

نيللي كريم تكشف عن قرارها النهائي بشأن زواجها الثالث أعلنت الفنانة نيللي كريم، عن قرارها النهائي بشأن زواجها الثالث، الذي أثير الجدل حوله خلال الفترة الماضية. وقالت نيللي: "لا أريد أن أتزوج ثانية، وقررت أعيش لنفسي ومع نفسي". وكانت نيللي كريم، أعلنت "خطوبتها" من رجل أعمال مصري، في شهر يونيو الماضي، ويكبرها بـ 6 سنوات، وكان من المقرر أن يتم الزواج نهاية الصيف. وأنجبت نيللي كريم، من زيجتيها السابقتين أربعة أبناء وبنات هم كريم ويوسف وسيليا وكندة.