ارتفاع درجات الحرارة خشية الانتقام تمنع تجارا من الشكوى على فارضي الإتاوات العقبة: عودة حركة نقل المسافرين والشاحنات بحرا بين الأردن ومصر خلال أيام تعليق الدوام بمقر هيئة النقل البري ضبط منزل حول لمحطة بيع مياه بالزرقاء أحمد الصفدي...الانتصار لا يكون انتصارا إلا إذا كان في معركة "ثالثة الحيتان" الأمن العام يُلقي القبض على 93 شخصاً من بينهم 3 من المطلوبين الخطرين، في خامس أيام الحملة الأمنية عبيدات: من المحزن "لنا جميعا"، أن لا يكون هناك صلاة جمعة القوائم النهائية للمترشحين خلال يومين الخرابشة رئيساً للجنة تقييم الوضع الوبائي في المملكة الهياجنة أمينا عاما لشؤون الأوبئة بوزارة الصحة 29 وفاة و2648 اصابة جديدة بكورونا 2646 منها محلية العضايلة للأردنيين : شهادتكم بي مصدر اعتزاز ورضى لايفنى الاستئناف تلغي ترشيح النائب السابق طارق خوري الخصاونة وفريقه الوزاري يوقعون ميثاق شرف قواعد السلوك والافصاح البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين يوم غد لاكتشاف اصابة كورونا الشواربة يوعز بمراعاة دوام الأمهات وعدم المساس برواتبهن تعليق الدوام بمدرستين في الرمثا لتسجيل إصابتين بكورونا 7 طرق للبقاء بصحة جيدة خلال موجة فيروس كورونا في الخريف ملف قضية فتى الزرقاء يصل محكمة أمن الدولة.. وتوقعات بوصول العقوبة الى الإعدام
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-10-18 10:10 am

علا باشا : ظروف عائلية ابعدتني عن الفن..ودوري بباب الحارة مميز

علا باشا : ظروف عائلية ابعدتني عن الفن..ودوري بباب الحارة مميز

جفرا نيوز - من المعروف عن الفنانة السورية علا باشا أنها مقلة في حضورها الفني من ناحية الكم، حيث تسعى إلى دراسة خياراتها الفنية بشكل دقيق، وهو الجانب الذي تحدثت فيه خلال لقائها"، مبينة أن ظروفاً عائلية جديدة طرأت عليها ساهمت أيضاً في غيابها لفترة من الزمن.

وحول خوفها من نسيان الجمهور لها قالت إنها شعرت بالقلق في خيارها للعمل الذي ستعود من خلاله كونه أول أعمالها بعد توقفها وبعد ولادتها ابنتها "كارلا"، مشيرة إلى أن مسلسل "بعد عدة سنوات" إخراج عبد الغني بلاط أعجبها بداية منذ قراءتها للنص، وأقنعها بالرغم من قرارها بأنها لن تعود إلى العمل قبل أن تتم ابنتها عامها الأول. واصفة شخصيتها بأنها جميلة تحمل اسم "عفراء" وهي شابة فضولية، لطيفة، تعيش وحيدة مع شقيقها، وتعمل في محلّ تجاري.

إضافة إلى هذا العمل تشارك علا باشا في مسلسل "باب الحارة" بجزئه الحادي عشر تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج قبنض ميديا، كاشفة أنها تؤدي شخصية تاريخية حقيقية، موثقة في تاريخ سوريا، وهي "ثريا الحافظ" ابنة أمين الحافظ.

وأوضحت أن خصوصية هذا الدور وأهميته تأتي من خلال ما قرأت عنها وعن تاريخها، وهو ما دفعها إلى الموافقة على أداء هذه الشخصية المؤثرة. متمنية أن تقدمها بطريقة صحيحة، مع اهتمامها بالتفاصيل كافة انطلاقاً من الشكل إلى المضمون، حيث ستظهر الشخصية المتمردة بشعرها القصير، وصورتها المختلفة عن المعتاد والسائد لصورة المرأة في أعمال البيئة الشامية.

من جانب آخر وحول رأيها بعمليات التجميل، خاصة وأن النجوم والمشاهير كثيراً ما يلجؤون إليها قالت الفنانة السورية إنها ليست ضد عمليات التجميل، لكنها تؤيدها عند الضرورة والحاجة، مبينة أنها تلجأ للتجميل عندما تشعر أنها تحتاجه، لكن دون أن يغيّر في ملامحها وهو ما ترفضه.
تفاصيل أخرى كثيرة تحدثت عنها الفنانة السورية خلال اللقاء حول أبرز أعمالها التي قدمتها سابقاً، والتي لم يزل الجمهور يتذكرها حتى اليوم بل ويناديها باسم الشخصية ومنها مسلسل "تخت شرقي" وشخصيتها "هارموني".