تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي إغلاق محكمة المفرق الشرعية لمدة يومين السماح لأهالي النعيمة بالتسوق غدا لمدة 4 ساعات المواصفات: ضبط 4337 وصلة كهربائية ونقَّاصة مخالفة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن تخفيض أسعار 400 سلعة مختلفة تحديد نقاط صحية لفحص كورونا في معان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية للعام 2020 /2021 السفارة الفرنسية: تقديم شكوى بحادثة تعرض أردنيين للاعتداء في أنجيه ونتابع التحقيقات سعيدان يشدد على ضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الهطولات المطرية والفيضانات ضبط 23 عاملا وافدا مخالفا تعليق دوام موظفي الأمانة أيام السبت حتى نهاية العام الحالي "التربية": شمول 1265 طالباً وطالبة بالمكرمة الملكية لأبناء المعلمين الفايز يلتقي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة شركس: توزيع محطات فحص كورونا بناء على الكثافة السكانية.. وفئات معينة تفحص فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2020-10-18 09:51 am

حظك اليوم وتوقعات الابراج اليومية عاطفيا ومهنيا وصحيا 18-10-2020

حظك اليوم وتوقعات الابراج اليومية عاطفيا ومهنيا وصحيا 18-10-2020

جفرا نيوز- توقعات برج الحمل

تواجهك اليوم بعض العراقيل بسبب توقف بعض الأجهزة عن العمل. الإحباط الذي تشعر به قد يجعلك تحطم اي شيء أمامك. تذكر أن هناك أشخاصا من حولك يريدون أن يعملوا في صمت. كل المعدات سيتم تصليحها غدا وستنتهي المشكلة

توقعات برج الثور

لا زلت تتمتع بحظ سعيد هذه الفترة وما يخبئه لك الحظ خلال الفترة المقبلة أفضل. لا تقلق عندما تحدث بعض المشاكل وخاصة التي تتعلق بأمور تافهة. لا تجعل هذه المشاكل تفسد يومك. ستستمر هذه النوعية من المشاكل على مدار الأشهر المقبلة. تحتاج إلى بذل جهود كافية لكي تجعل هذا الحظ السعيد يدوم لأطول فترة ممكنة.

توقعات برج الجوزاء

يحمل لك هذا اليوم الكثير من الأمور الجديدة التي ستنعشك وستساعدك على كسر الروتين الموجود في حياتك بشكل دائم. على الصعيد العائلي، يستحسن عدم التدخل في أي أمر لا يتعلق بك بشكل مباشر لأنه سينقلب عليك بشكل سلبي.

برج السرطان اليوم
برج السرطان اليوم
الاحد, 18 تشرين الاول 2020


 
عام
حب
مهنة
صحة
توقعات برج السرطان

تتلقى اليوم العديد من الخطابات أو الاتصالات من أكثر من شخص. إذا كنت تفكر في تغيير نشاطك وتحاول أن تخوض تجربة جديدة ككتابة الشعر، فستحظى بدعم من الجميع وستكون الظروف لصالحك. كل المواقف تدل على أنك تتمتع بحظ سعيد من بداية اليوم وحتى آخره.
توقعات برج الميزان

هل تعلم ما سيحدث عندما تقرر أن تهتم بنفسك وبصحتك هذا اليوم؟ هذا ما ستخبرك به الكواكب. أنت بحاجة إلى الاسترخاء والراحة. عليك أن تغمض عينيك وتحلم. لا تفكر في أي شيء وحاول أن تنسى هموم العمل ومشاغله. لا تحتاج أي شيء سوى الراحة والهدوء.

توقعات برج العقرب

تشعر بالثقة في نفسك وبالرضا عن آدائك من خلال بعض الأنشطة التي تقوم بها مع الآخرين. يجب أن تكافئ نفسك وتكافئ أصدقاءك أيضا. كن مبدعا وفكر في شيء غير تقليدي كركوب الخيل أو المشي لمسافات طويلة. سيقدر الأصدقاء ما تفعله من أجلهم.

توقعات برج القوس

في العمل، أنت ذو تأثير إيجابي، ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. لا تكثر من تناول المنبهات للحفاظ على صحتك.

توقعات برج الجدي

تهتم بالتفاصيل بشكل مبالغ فيه! تحتاج إلى فحص سريع لموقفك المالي هذه الأيام. اكتب الأغراض التي تحتاجها في قائمة حتى تقوم بشرائها أثناء التسوق. تفكر اليوم في تجديد حياتك بشكل كلي، ولم لا؟ إنها فكرة جيدة حقا ومهمة حتى تكسر حدة الرتابة اليومية.

توقعات برج الدلو

عليك أن تصحح الأخطاء التي ارتكبتها في مشاريعك السابقة ولا تكررها مرة أخرى. لديك مشكلة في الاتصال مع معظم الأشخاص اليوم. قد تلاحظ أن من حولك لا يريدون أن يصغوا إليك وكأنهم صمّ. لا تجعل هذه التصرفات تفسد يومك واهدأ واسترخ في المنزل.

توقعات برج الحوت

يلاحظ الأصدقاء والزملاء أنك تبدو على ما يرام وتتمتع بحس اجتماعي عال. خبراتك السابقة مع معلوماتك التي اكتسبتها من الآخرين تمكنك من صياغة أفكار عملية لتطوير خطة العمل. فقدت الأمل في تحقيق أهدافك الفترة الماضية، ولكن أمامك العديد من الفرص اليوم عليك أن تنتهزها.