المعايطة: لم يترشح هذا العدد من الأحزاب للانتخابات البرلمانية منذ 1989 الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها "جفرا" ترصد تصاعد الحماس للمشاركة بالإنتخابات النيابية..واللافتات وصور المترشحين تزين شوارع العاصمة والمحافظات إغلاق هيئة الإعلام لمدة يومين بعد اكتشاف إصابة أحد الموظفين استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-10-18 12:03 am

في صدمة لجمهورها ... ليلى علوي ترقص بعد عزاء محمود ياسين

في صدمة لجمهورها ... ليلى علوي ترقص بعد عزاء محمود ياسين

جفرا نيوز - صدمت الفنان المصرية ليلى علوي جمهورها بعد رقصها في آخر حفلات الفنان عمرو دياب، عقب انصرافها من عزاء الفنان محمود ياسين، مما أثارت غضب جمهورها.

وظهرت علوي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بفيسبوك، ترقص على أغنية " بحبه " للفنان عمرو دياب، كما خطفت الأنظار حولها بسبب ظهورها بنفس الملابس التي ارتدتها في عزاء محمود ياسين.

وتعرضت علوي لانتقادات لاذعة من قبل جمهورها بسبب ما حدث في حفل الهضبة، حيث انهالت التعليقات على المقطع وجاءت كالتالي:" كنتي بنفس اللبس في العزاء الفنان محمود يس إزاي يحصل ممكن يكون حضرتي الحفلة بنفس اللبس بس ما ينفعش تنزلي الفيديو في نفس الوقت ".