الشواربة يوعز بمراعاة دوام الأمهات وعدم المساس برواتبهن تعليق الدوام بمدرستين في الرمثا لتسجيل إصابتين بكورونا 7 طرق للبقاء بصحة جيدة خلال موجة فيروس كورونا في الخريف ملف قضية فتى الزرقاء يصل محكمة أمن الدولة.. وتوقعات بوصول العقوبة الى الإعدام إشادة بقرار تخفيض أيام الحظر الشامل 11 تهمة موجهة للمعتدين على الفتى صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك العرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2020-10-17 09:23 pm

"جفرا" تحصد رقم قياسي غير مسبوق...20 ألف زائراً في ذات الوقت ..فيديو

"جفرا" تحصد رقم قياسي غير مسبوق...20 ألف زائراً في ذات الوقت ..فيديو


جفرا نيوز -خاص

حصدت وكالة جفرا نيوز على رقم قياسي غير مسبوق من ناحية عدد الزوار والمشاهدين خلال الثانية الواحدة، لحرصها الشديد على تقديم محتوى إعلامي يلبي كافة أذواق المجتمع الأردني والعربي ويحرص بدقة وعناية على مواكبة كافة الأحداث المحلية والعربية أولاً بأول.

وبحسب برنامج الإحصائيات "Google Analytics" فإن عدد زوار "جفرا نيوز" متواجدين  بـ(20) ألف زائراً، مما يحمل أسرة الوكالة المسؤولية الكبيرة تجاه هذه الجماهير العريضة التي تتابعنا بشكل يومي.

وجفرا كما ما هو مشهود لها بالانفرادات اليومية ومتابعة القضايا التي تهم المواطن الأردني أولاً بأول، وتسعى بكامل وسعها على ترسيخ شعار (لا خطوط حمراء) على أرض الواقع، وعدا عن الملفات السياسية الدسمة التي يتابعها النخب السياسية والإعلامية والثقافية والعلمية بشكل يومي.

وتتربع "جفرا في اعلى قمة الهرم الإعلامي الاردني بعد سلسلة من النجاحات الكبيرة التي تم تحقيقها بادارة فريق إعلامي كبير ومتخصص من إعلاميين وصفحيين ومحررين ومصورين ومندوبين يسعون بكامل جهدهم على تقديم مواد صحفية وإعلامية (مصورة ومكتوبة) للمواطن الأردني الذي هو نبراس للعمل الذي نسعى من خلاله لنيل رضاه.


 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر