النسخة الكاملة

القبض على شخص وسيدتان يقومان بالترويج لزواج القاصرات عرفيا مقابل المال

الخميس-2020-10-17 08:43 pm
جفرا نيوز -

 


 
جفرا نيوز - القت اجهزة الامن القبض على سيدتان ومنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تدعو لزواج القاصرات عرفيا مقابل مبالغ مالية .

حيث نجحت أجهزة الأمن في ضبط القائمين على إدارة صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" والتي تروج لزواج القاصرات عرفياً نظير مبالغ مالية.

وكانت قد وردت معلومات بقيام أحد الأشخاص بتزعم جماعة إجرامية منظمة تعمل بصفة سرية منتظمة تخصصت فى الإستغلال الجنسى للنساء عن طريق التواصل مع راغبى المتعة الحرام من خلال إنشائه صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بالإشتراك مع سيدتان أخرتان، وإستخدامها فى إستقطاب راغبى الزواج من الفتيات القاصرات نظير مبالغ مالية.

وبالتفاصيل والتحقيقات لـ مديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن ضبط كلٍ من ("منشىء الصفحة المشار إليها" - سيدتان – وشخص ) وبمواجهة المتهمين الثلاثة (منشئ الصفحة والسيدتان) أقروا بقيامهم بتكوين جماعة إجرامية منظمة تخصصت فى الإستغلال الجنسى للنساء عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" على النحو المشار إليه وأن من بين ضحاياهم الفتيات الثلاثة حيث قاموا بإستقطابهن وعرضهن على عملائهم من راغبى المتعة الحرام مقابل مبلغ مالى عن كل فتاة مستغلين سوء حالتهن المعيشية وحاجتهن للمال .. وضُبط مع المتهمين الثلاثة (منشئ الصفحة والسيدتان) عدد 5 هواتف محمولة بها العديد من الرسائل والمحادثات النصية التى تدل على ضلوعهم فى نشاطه الآثم.