إشادة بقرار تخفيض أيام الحظر الشامل 11 تهمة موجهة للمعتدين على الفتى صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك بالعرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية ضبط كميات كبيرة من زيت زيتون مغشوش في جرش "التربية": العمل عن بعد لمن لديها أطفال في سن الحضانة سمير الرفاعي : لابديل حقيقي عن الانتخابات وفيات الأربعاء 21-10-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2020-10-17 08:40 pm

بدعوى إصابتها بمرض عقلي.. حبس زوجته بالمرحاض لعام ونصف!

بدعوى إصابتها بمرض عقلي.. حبس زوجته بالمرحاض لعام ونصف!

جفرا نيوز - ألقت الشرطة الهندية القبض على رجل بعد قيامه بحبس زوجته لمدة عام ونصف العام داخل غرفة المرحاض.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ الشرطة الهندية نجحت في إلقاء القبض على رجل هندي حبس زوجته في مرحاض صغير، تبلغ مساحته 1.8 متراً مربّعاً، في قرية ريشبور، ولاية هاريانا، شمالي الهند، لمدة عام ونصف العام.

وأفادت الصحيفة بأنه فور الإبلاغ عن وجود الزوجة داخل المرحاض، أسرعت الشرطة الهندية على الفور لإنقاذها، وتبين أنها تعيش في ظروف سيئة لمدة عام ونصف العام، وتعاني من الضعف العام، حيث لم تأكل لأكثر من يومين، كما أنها لم تتمكن من المشي أثناء خروجها من المرحاض.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أنّ المرأة الهندية، البالغة من العمر 39 عاماً، ولديها 3 أطفال، قد حبسها زوجها في مرحاض في الطابق الأول من المنزل، بدعوى إصابتها بمرض عقلي لم يتم تأكيده بعد.