الأردنيون يستذكرون شهداء فاجعة البحر الميت بتفاصيلها المؤلمة للعام الثاني ..صور الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الاستسقاء يوم الجمعة المقبل بدء استقبال المنح والقروض الجامعية منتصف الشهر المقبل الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأحد في المملكة ..تفاصيل متابعة مصابي كورونا بالعزل المنزلي.. ملف خارج حسابات “الصحة” الأشغال تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع الحالة الجوية تفقد جاهزية جسور البحر الميت لإستقبال فصل الشتاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وتساقط للأمطار وتحذيرات من تشكل السيول ..تفاصيل مؤسسة المتقاعدين العسكريين تعلن توقفها عن استقبال المراجعين السفير الأردني في فرنسا : نرفض الكراهية ونحث على احترام الأديان إغلاق مديرية التربية و4 مدارس لمدة يومين في معان بسبب كورونا جرش: السماح لسكان برما بالتسوق والتزود بالمؤن غداً الأمن : العثور على جزء من قدم بشرية في منطقة النصر الأردن يدين الهجوم الإرهابي في أفغانستان العايد : فتح بعض المعابر الحدودية البرية للمملكة أمام المسافرين الخميس القادم الصفدي بذكرى الأمم المتحدة: يجب احترام حرمة الأديان ورموزها الحموري: بناء المستشفيات الميدانية يمكن إنجازه خلال أيام لكن لا تتوفر كوادر صحية مدربة الصحة تعلن عن مواقع فحص كورونا بحسب المحافظة والمركز الصحي الأمن العام يوضح تفاصيل الاعتداء على إحدى الكافيهات في محافظة اربد 32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2020-10-17 08:23 pm

البنك العربي يطلق خدمة "Arabi Fitness" عبر تطبيق "عربي موبايل"

البنك العربي يطلق خدمة "Arabi Fitness" عبر تطبيق "عربي موبايل"

جفرا نيوز - أطلق البنك العربي مؤخراً خدمة Arabi Fitness"" عبر تطبيق "عربي موبايل" وذلك بالتعاون مع "FittiCoin"، وهو تطبيق مقدم من احدى الشركات الأردنية الناشئة والذي يهدف إلى تشجيع تبني أسلوب حياة صحي لمستخدميه. ويأتي إطلاق هذه الخدمة في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى تعزيز سلسلة خدماته الرقمية وتوظيفها بطريقة مبتكرة تنسجم مع تطلعات عملائه المتجددة وتواكب أسلوب حياتهم. كما وتأتي هذه الخدمة ضمن مبادرات البنك الرامية للمساهمة في دعم الشركات الاردنية الناشئة لا سيما تلك العاملة في مجالات الابتكار والتكنولوجيا الرقمية.

وتتيح خدمة Arabi Fitness"" الفرصة لعملاء البنك العربي الذين يمارسون الرياضة من تحويل خطوات المشي والركض المحتسبة لهم عبر تطبيق "FittiCoin" إلى نقاط مكافآت ضمن برنامج "نقاط العربي" من خلال تطبيق "عربي موبايل"، ومن ثم الاستفادة من هذه النقاط في أي وقت لدى العديد من التجار ومقدمي الخدمات المشاركين بالبرنامج مثل المطاعم ومحلات التسوق، والمتاجر المختلفة ومحطات البنزين وغيرها. كما يمكن كذلك استبدال هذه النقاط نقدياً من خلال صرافات البنك العربي الآلية واسعة الانتشار أو من خلال تحويلها عبر تطبيق "عربي موبايل"، هذا بالاضافة الى امكانية استخدام هذه النقاط للشراء مباشرة من المتاجر التي يتوفر لديها تطبيق الدفع من البنك العربي "عربي موبي كاش".

وفي تعليقه على إطلاق الخدمة الجديدة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: "نواصل في البنك العربي تقديم خدمات متطورة لعملائنا من خلال تبني أحدث الحلول على صعيد الصناعة المصرفية الرقمية، وتوظيفها بما يلبي احتياجاتهم ونمط حياتهم". وأضاف: "تعتبر خدمة "Arabi Fitness" المقدّمة من البنك العربي واحدة من مجموعة الخدمات التي سيقدمها البنك ضمن إطار برنامجه الجديد "Arabi Health" والذي نهدف من خلاله الى تشجيع عملائنا على تبني الممارسات الحياتية والرياضية التي تهدف إلى تحسين مستوى صحة الأفراد والمساهمة في الوقاية من الأمراض مما يؤدي في النهاية إلى الارتقاء بمستوى الحياة بشكل عام ".

ومن الجدير بالذكر أن خدمة "Arabi Fitness" متوفرة مجاناً عبر تطبيق "عربي موبايل"، الذي يمكن تحميله من خلال متاجر التطبيقات آبل ستور وجوجل بلاي وهواوي جاليري.