رئيس مجلس الاعيان يدين الاعمال الارهابية بكافة اشكالها عبيدات يحث على زيادة الكوادر الطبية وأعداد الأسرة في مستشفى الأمير حمزة الخارجية تدين مقتل ثلاثة أشخاص بهجوم نيس الفرنسية تسجيل 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة حركة سياحة نشطة في العقبة والبحر الميت داودية: حل لمشكلة كساد زيت الزيتون القطاعات المستثناة من الحظر الشامل البرلمان العربي يبحث تطورات الأوضاع في المنطقة اسدال الستار عن ابشع قضية قتل شهدتها المملكة السفارة الامريكية تهنئ المسلمين بالمولد النبوي 53 شائعة في تشرين الأوّل تصدّرتها الشائعات الأمنيّة وزارة الصحة: أكثر من 100 مصاب بالفيروس في المستشفيات حالتهم حرجة النائب السابق خالد رمضان يعلن إصابته بكورونا الملك يلتقي وزير الدفاع الأميركي المملكة استقبلت 72 ألفا و48 مسافرا خلال 50 يوما غرفة تجارة الأردن تطلب استثناء قطاعات من قرار حظر الجمع العايد: نستلهم من السيرة النبويّة الشريفة قيم الصبر والكفاح في ظلّ الظروف التي نعيشها الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف وفيات الخميس 29-10-2020 المستفيدون من صندوق اسكان القوات المسلحة لشهر تشرين الثاني (رابط)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2020-10-17 07:32 pm

راغب : نريدها ثورة سلمية حضارية

راغب : نريدها ثورة سلمية حضارية

- غرد الفنان اللبناني راغب علامة ، السبت ، عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر : نريدها ثورة سلمية حضارية، ثورة الإنسان والوطن والخير والحق والعدل، فطالما هناك طائفية سياسية لن تتحقق أحلام المواطن لأن الوطن والإنسان أحقّ من الطائفية الفاسدة !.
وأضاف علامة : العدل فوق كل اعتبار ! الطبقة الفاسدة عاشت وتسلطت ونهبت وأفسدت على اسم الطائفية. لا للطائفية نعم للإنسان وللبنان الوطن.

ويعاني لبنان من ازمة سياسية تفاعل معها اغلب الفنانين اللبنانيين.

واستقالت الحكومة اللبنانية عقب انفجار بيروت ، وفشل رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة ، ولم يستقر الرئيس اللبناني على رئيس وزراء حتى اللحظة بسبب انقسامات بين الطوائف اللبنانية على اسم المرشح.