جرش.. رفع العزل عن بلدة مرصع غدا الأربعاء تخفيض رسوم المدارس الخاصة بواقع 15% خلال فترة التعليم عن بعد أوامر دفاع مقبلة لتقييد عدد الأشخاص المسموح بتواجدهم في المطاعم والمنشآت استمرار دوام المدارس والمراكز الثقافية عن بُعد حتى نهاية الفصل الأول وزير الصحة: الأردن في مرحلة الانتشار العشوائي تمديد ساعات حظر التجول الليلي لتبدأ من 10 للمنشآت و11 للأفراد 34 وفاة و 2035 اصابة جديدة بفيروس كورونا الفرجات يوجه رساله الى مدير الامن العام والد صالح سجن خلف القضبان وانطلق لدقائق لرؤية الحرية في عيني ولده الأشغال المؤقتة ثلاث سنوات للمسؤول الأول بـ" المستثمرون العرب " اعتماد رخص المهن المنتهية في 2019 لإصدار تصاريح العمل حتى نهاية 2020 من أين تأتي ألقاب “الزعران”؟ التنمية: ضبط حدث متسول مطلوب على خلفية جريمة قتل ماذا طلب والد صالح من نجله ... تفاصيل الإفراج عن “البلطجية” بكفالة عدلية قيمتها 200 ألف دينار محاضرة حول التنمر الإعلامي في مركز شابات العاصمة تسجيل أول وفاة بفيروس كورونا في العقبة التعليم العالي تدعو الطلبة في أوكرانيا لتقديم امتحان "الكروك 2" ... تفاصيل الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى الأردن لدعمها في مكافحة (كوفيد-19) 7 آلاف محاكمة عن بُعد في الأردن خلال عامين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2020-10-17 07:16 pm

كلبة وفية تقتحم سيارة إسعاف للاطمئنان على مالكها

كلبة وفية تقتحم سيارة إسعاف للاطمئنان على مالكها

- خطفت كلبة صغيرة الأنظار في أحد شوارع البرازيل بعد أن جسدت مثالا للوفاء، بإصرارها على البقاء بجوار مالكها وركوب سيارة الإسعاف التي كانت تقله إلى المستشفى، بعد أن أصيب بتوعك وهو يمشي معها في الشارع.
ووثق أحد المتواجدين في المكان، ويدعى أندرسون باهي، الواقعة بمقطع فيديو، ظهرت فيه الكلبة وهي تقف بجوار سيارة الإسعاف، قبل أن تقفز لتقف على الصدام الخلفي للسيارة، إصرارا منها على البقاء مع مالكها.

وسمح المسعفون للكلبة بركوب السيارة والذهاب إلى المستشفى، حيث وقفت أمام الباب في انتظار خروج مالكها، رافضة التحرك من الموقع، وفق ما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني.

ولحسن الحظ، وصلت عائلة المريض لإعادته والكلبة إلى المنزل، بعد نحو 45 دقيقة.

وانتشرت الصور ومقطع الفيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نالت الكلبة الوفية إعجاب الكثيرين.