العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي 45 وفاة و 1968 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية إغلاق محكمة المفرق الشرعية لمدة يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-10-17 04:10 pm

إنشاء عبارات صندوقية وتنظيف للمناهل خلال الحظر الشامل لمنع إعاقة الحركة

إنشاء عبارات صندوقية وتنظيف للمناهل خلال الحظر الشامل لمنع إعاقة الحركة

جفرا نيوز- قال نائب مدير المدينة للمناطق والبيئة في أمانة عمّان الكبرى حسام النجداوي، السبت، إن أمانة عمّان استثمرت فترة الحظر الشامل بإنجاز عدة نشاطات؛ منعا لتعطيل حركة السير وإعاقة الحركة.

وأضاف أن الأمانة تقوم خلال فترة الحظر الشامل بتنظيف مناهل تصريف مياه الأمطار، وإنشاء عبارات صندوقية تحتاج لقطع الطرق.

وقال "هناك مواقع لا يمكن الوصول إليها لولا وجود مثل هذهالظروف "الحظر الشامل" التي تساعدنا في أن تكون عملية الإنجاز كبيرة جدا" وفق النجداوي.