إشادة بقرار تخفيض أيام الحظر الشامل 11 تهمة موجهة للمعتدين على الفتى صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك بالعرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية ضبط كميات كبيرة من زيت زيتون مغشوش في جرش "التربية": العمل عن بعد لمن لديها أطفال في سن الحضانة سمير الرفاعي : لابديل حقيقي عن الانتخابات وفيات الأربعاء 21-10-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-10-17 03:07 pm

التوقف عن اجراء الفحوصات العشوائية لزوار العقبة

التوقف عن اجراء الفحوصات العشوائية لزوار العقبة

أعلن عضو خلية أزمة كورونا في محافظة العقبة الدكتور محمد كريشان عن توقف إجراء الفحوصات العشوائية لزوار العقبة والاستعاضة عنها بإجراء فحوصات لمؤسسات يستخدمها الزوار كالفنادق والمجمعات التجارية والمرافق السياحية المختلفة بموجب خطة تنفذ الآن وأكثر جدوى من الفحوصات العشوائية. 

وأضاف كريشان ان العقبة لم تسجل اليوم أي إصابة وان فرق التقصي تعمل اليوم على منطقة الدرة الحدودية مع السعودية إلى جانب فرق تعمل في مطار الملك الحسين الدولي .

وقال  ان مجموعات أخرى من فرق التقصي تتابع مخالطين في إحدى المستشفيات الخاصة في العقبة. وأكد ان الأمور في العقبة تحت السيطرة وتسير بوتيرة مطمئنة نظرا للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الكوادر الصحية والشركاء من المؤسسات الاخرى العسكرية والأمنية ودار المحافظة وسلطة العقبة والقطاع الخاص وتعاون المواطنين.