التنمية: ضبط حدث متسول مطلوب على خلفية جريمة قتل ماذا طلب والد صالح من نجله ... تفاصيل الإفراج عن “البلطجية” بكفالة عدلية قيمتها 200 ألف دينار محاضرة حول التنمر الإعلامي في مركز شابات العاصمة تسجيل أول وفاة بفيروس كورونا في العقبة التعليم العالي تدعو الطلبة في أوكرانيا لتقديم امتحان "الكروك 2" ... تفاصيل الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى الأردن لدعمها في مكافحة (كوفيد-19) 7 آلاف محاكمة عن بُعد في الأردن خلال عامين مخالفة منشآت ومواطنين في الزرقاء توقعات بتقليص عدد ساعات الحظر الجزئي للساعة 10 للمنشآت و11 للمواطنين واقتصار الحظر على يوم الجمعة فقط تسجيل إصابات بكورونا بمقر وزارة العمل الأردن في المرتبة 75 عالميا بعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا انسحاب المحامي عمر العطوط عن الترشح للانتخابات النيابية القادمة حملة أمنية على مروجي المواد المخدرة في محافظتي اربد و الزرقاء ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت من الخربة السمرا انسحاب النائب السابق عودة قواس عن الترشح للانتخابات النيابية القادمة لاسباب صحية إصابتان بفيروس كورونا في بلدية إربد الضمان تطلق خدمة الدفع الفوري لتسديد الاشتراكات الكترونيا توقعات بفرض حظر شامل يوم الجمعة فقط من كل أسبوع ..تفاصيل الأهالي يشكون تعطل منصة درسك ..والتربية نستقبل كافة الملاحظات
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2020-10-17 02:00 pm

رانيا حدادين تشكر

رانيا حدادين تشكر

جفرا نيوز- وجهّت الناشطة السياسية والحقوقية الاردنية رانيا حدادين رسالة شكر للطاقم الطبي في مركز الحسين
للسرطان بعد إجرائها جراحية تكللت بالنجاح وخصت بالذكر الاستاذ الدكتور عصام لطايفه استشاري الامراض النسائية والتوليد وجراحة الأورام بالمنظار والفريق الطبي الذي اهتم بها .

كما تقدمت بالشكر لكل من قام بالسؤال عنها من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة والإعلاميين الاردنيين والعرب والأصدقاء من كل بقاع الارض ، والذي كان لعواطفهم تجاهها وسؤالهم واهتمامهم وتواصلهم الدائم ، الأثر الكبير في تجاوز هذه المرحلة الحرجة .

وتمنت الناشطة السياسية والحقوقية الاردنية، اعتبار رسالتها هذه بمثابة شكر لكل واحد منكم ، وتمنت للجميع التمتع بالسلامة والصحة على الدوام .

كما شكرت الصديقات والاصدقاء الذين لم يبخلوا في غمرها بالحب والتشجيع والدعم في هذه الظروف،مؤكدة أن الكلمات والحروف تعجز عن تدارك بعضها ، ووصفتها ب" كلمات حب فاضت من مشاعر متدفقة" ، وأضافت قائلة "
والشكر موصول إلى جميع الأيادي البيضاء التي امتدت نحوي والتي لم يبخل أصحابها عليّ بالاهتمام والاطمئنان".