إشادة بقرار تخفيض أيام الحظر الشامل 11 تهمة موجهة للمعتدين على الفتى صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك بالعرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية ضبط كميات كبيرة من زيت زيتون مغشوش في جرش "التربية": العمل عن بعد لمن لديها أطفال في سن الحضانة سمير الرفاعي : لابديل حقيقي عن الانتخابات وفيات الأربعاء 21-10-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2020-10-17 09:16 am

الصحّة العالمية تكشف خطورة الانتشار السريع لكورونا

الصحّة العالمية تكشف خطورة الانتشار السريع لكورونا

جفرا نيوز - أكّد الدكتور تادروس أدهانوم المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، أن بلدان أوروبا تواجه ارتفاعاً في حالات الإصابة بوباء "كوفيد 19″ ثلاثة أضعاف ماكان عليه الحال وقت ذروة انتشار الوباء في شهراذار الماضي. في ذات الوقت الذي لم تعد غرف العناية المركزة قادرة على استيعاب المزيد من المرضى. وفقاً لـ”أ ش أ”.
وأوضح تادروس، أن دخول نصف الكرة الأرضية الشمالي فصل الشتاء سوف يمثل تحدياً للأنظمة الصحية فيما يتعلق وتعايش وباء "كوفيد 19” والإنفلونزا الموسمية. وذلك بسبب تشابه الأعراض.
وحث المدير العام لمنظمة الصحة العالمية. على إيلاء الاهتمام بتحصين بعض الفئات مثل كبار السن والأطفال والنساء الحوامل والعاملين الصحيين من فيروس الإنفلونزا. باستخدام اللقاح الموجود والمستخدم.
وأكد أن المنظمة ستقوم باختبار مواد جديدة وعلاجات من مضادات الفيروسات في المرحلة المقبلة. للوقوف على مدى فعاليتها في مواجهة إصابات كورونا.