جرش.. رفع العزل عن بلدة مرصع غدا الأربعاء تخفيض رسوم المدارس الخاصة بواقع 15% خلال فترة التعليم عن بعد أوامر دفاع مقبلة لتقييد عدد الأشخاص المسموح بتواجدهم في المطاعم والمنشآت استمرار دوام المدارس والمراكز الثقافية عن بُعد حتى نهاية الفصل الأول وزير الصحة: الأردن في مرحلة الانتشار العشوائي تمديد ساعات حظر التجول الليلي لتبدأ من 10 للمنشآت و11 للأفراد 34 وفاة و 2035 اصابة جديدة بفيروس كورونا الفرجات يوجه رساله الى مدير الامن العام والد صالح سجن خلف القضبان وانطلق لدقائق لرؤية الحرية في عيني ولده الأشغال المؤقتة ثلاث سنوات للمسؤول الأول بـ" المستثمرون العرب " اعتماد رخص المهن المنتهية في 2019 لإصدار تصاريح العمل حتى نهاية 2020 من أين تأتي ألقاب “الزعران”؟ التنمية: ضبط حدث متسول مطلوب على خلفية جريمة قتل ماذا طلب والد صالح من نجله ... تفاصيل الإفراج عن “البلطجية” بكفالة عدلية قيمتها 200 ألف دينار محاضرة حول التنمر الإعلامي في مركز شابات العاصمة تسجيل أول وفاة بفيروس كورونا في العقبة التعليم العالي تدعو الطلبة في أوكرانيا لتقديم امتحان "الكروك 2" ... تفاصيل الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى الأردن لدعمها في مكافحة (كوفيد-19) 7 آلاف محاكمة عن بُعد في الأردن خلال عامين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2020-10-16 11:56 pm

رونالدو بعد إصابته: احترم بروتوكول كورونا وهو ليس "كذبة "

رونالدو بعد إصابته: احترم بروتوكول كورونا وهو ليس "كذبة "

جفرا نيوز - أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه يحترم البروتوكول ولم يخترقه، وذلك في أول تعليق على إصابته بفيروس كورونا، والتي أعلن عنها يوم الثلاثاء الماضي، خلال تواجده مع منتخب البرتغال.

وكتب كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "أنا دائما في المنزل، والأن احصل على طاقة من الشمس، أنا احترم البروتوكول، ولم اخترقه نهائي، كما قيل، (أنها كذبة)".

وأضاف: "لقد عدت من البرتغال، لأنني حرصت على الامتثال لجميع الإجراءات الطبية، انتقلت لإيطاليا بطائرة إسعاف ولم أتواصل مع شخص حتى الأن في تورينو".

يذكر أن رونالدو انتقل بعد يومين من إصابته لإيطاليا، بطائرة طبية، من أجل اللحاق بمباراة يوفنتوس أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا في الـ 27 من أكتوبر الجاري.