الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها "جفرا" ترصد تصاعد الحماس للمشاركة بالإنتخابات النيابية..واللافتات وصور المترشحين تزين شوارع العاصمة والمحافظات إغلاق هيئة الإعلام لمدة يومين بعد اكتشاف إصابة أحد الموظفين استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2020-10-16 10:10 pm

فرحة بلدة ايطالية بأول مولود منذ 14 عاماً

فرحة بلدة ايطالية بأول مولود منذ 14 عاماً

جفرا نيوز - فرحة كبيرة شهدتها إحدى البلدات شمالي إيطاليا، احتفالاً بأول ولادة مسجلة بها منذ 14 عاماً، ليزيد سكان مدينة جياتزا الواقعة في مقاطعة فيرونا شخصين، بولادة التوأم جينيفرا وأنتوني، في البلدة التي لم تسجل أية ولادة منذ 2006.

وطبقاً لموقع "فان بيدج” الإيطالي، ولد التوأم من الأبوين كاتيا لوكي وأليساندرو كاليا، وهما من سكان المدينة التي لم تسجل أيضاً حالات ولادة توائم منذ 44 عاماً، ما جعل خبر التوأمين يتصدر عناوين الصحف المحلية الإيطالية، وتسبب ذلك في فرحة جميع السكان.

وعلق عمدة المدينة الصغيرة، ماركو كابيليتي، قائلاً: "إنه حدث تاريخي لأن الحياة والأمل يعودان إلى البلدة مرة أخرى”، لافتاً إلى أن التوأم في حالة ممتازة وسيعودون إلى جياتزا مع والديهم في غضون أيام قليلة.